36 ساعةالأولىمجتمع

بعد مطارة هوليودية.. درك سيدي بوزيد يوقف «الحلاق» بحوزته كميات من المخدرات وأسلحة بيضاء

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي بوزيد،  بعد ظهر اليوم الجمعة، من ايقاف مروج للمخدرات المعروف بلقب « الحلاق » بعد مطاردة هوليودية في دواوير جماعة مولاي عبد الله herunterladen.

فقد كانت عناصر الدرك الملكي بسيدي بوزيد في جولة ميدانية لفرض احترام حالة الطوارئ الصحية وايقاف المخالفين للقانون قبل أن تتم مداهمة مروج المخدرات في ممر صعب نحو دوار أولاد الركراكي عندما كان بصدد اخراج كمية من مخدر القنبب الهندي (سنابل الكيف) وطابا وكمية من مخدر الشيرا من سيارة  خفيفة من نوع رونو وتسلميها لشخصين كانوا برفقته prime film herunterladen.

هذا، وقد تم ايقاف المتهم الرئيسي، الذي سبق أن تم تحرير في حقه مذكرة بحث وطنية، على خلفية الحيازة والمتاجرة في المخدرات amazon prime gekauften film herunterladen.

وقد أسفرت عملية تفتيش السيارة على حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء من مختلف الأحجام والأنواع يفترض استعمالها في المقاومة وكميات من مخدر الشيرا والقنب الهندي وأوراق طابا Download head ball 2.

جدير بالذكر أن عناصر درك سيدي بوزيد سبق أن قامت بعمليات مماثلة وتم ايقاف عدد من مساعدي مروج المخدرات قبل أن تتمكن اليوم من ايقاف زعيم الشبكة minecraft beta version herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock