36 ساعةالأولىمجتمع

وأخيرا.. فتح سوق السمك لالة زهراء وانهاء حالة الفوضى واستفادة 44بائع

جرى، اليوم الاثنين، فتح سوق السمك بمارشي لالة زهرة بمدينة الجديدة في وجه العموم بعد سنوات طويلة من الإغلاق instagram private videos.

فقد تم تسليم مفاتيح الدكاكين وعددها 22، بعد اجراء قرعة أشرف عليها، أمس الأحد، باشا مدينة الجديدة وقائد الملحقة الادارية الخامسة حيث سيستفيد من العملية  44 بائع متجول ، على أساس استفادة شخصين من دكان واحد، كانوا في وضعية هشاشة مقابل300 درهم سومة كرائية شهرية للدكان الواحد icloud kostenlos herunterladen.

وقد أكد رئيس جمعية بائعي السمك لالة زهراء بسوق بئر إبراهيم بالجديدة رشيد المستعين ، في تصريح خص به موقع “الجديد36 “، استئناف بائعي السمك نشاطهم من داخل السوق وشروع  44 بائع في تقديم أسماك بأسعار مناسبة وذات جودة download pubg mobile for free. وأضاف أن السوق سيكون ذا أثر ايجابي سواء على البائع أوعلى المشتري على حد سواء، كما أن سوق السمك الجديد سينهي حالة الفوضى واحتلال الملك العام بزنقة سوس بعد استفادة بائعي السمك من السوق gta vice city gratis herunterladen.

هذا، وأشاد رئيس جمعية بائعي السمك لالة زهراء بسوق بئر إبراهيم بالجديدة بدور عامل اقليم الجديدة في فتح السوق السمك بعد سنوات من الإغلاق وحرصه على القضاء على هشاشة الباعة المتجولين ورئيس المجلس البلدي لمدينة الجديدة جمال بنربيعة  على انخراطه في استمرارية نظافة سوق السمك audacity.

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock