36 ساعةالأولىنقطة ساخنة

اختفاء فتاة قاصر يقود الى تفكيك شبكة للدعارة

قاد البحث عن فتاة  قاصر تقطن بجماعة مولاي عبد الله باقليم الجديدة الى وضع اليد على شبكة في طور النمو، تتزعمها امرأة، متخصصة في تقديم الفتيات  للراغبين في إشباع رغباتهم الجنسية مقابل مبالغ مالية .  وقد تم، ايقاف المتهمة “زعيمة الشبكة”، بعد زوال أمس الثلاثاء 21 أبريل الجاري، وايداعها تحت تدابير الحراسة النظرية قبل احالتها على النيابة العامة videos in youtube.

اختفاء فتاة قاصر  بداية القصة

منذ 3 أيام تقدمت أم بشكاية لدى مركز الدرك الملكي بمولاي عبدالله حيث صرحت باختفاء طفلتها القاصر التي لا يتجاوز عمرها 15سنة ولم تستبعد مغادرة المنزل صوب مدينة الزمامرة google mapsen windows 10. لكن حنكة وذكاء عناصر الدرك الملكي أسفر عن العثور على الفتاة القاصر بأحد المنازل بمولاي عبدالله facebook videos from groups.

فتاة قاصر بين أيادي تمارس القوادة

عثرت عناصر الدرك الملكي على الفتاة القاصر داخل بيت تكتريه، شابة في مقتبل العمر ، تتحدر من مدينة أزمور ولها طفلان، تبين فيما بعد أنها تمارس القوادة Download creative destruction for free. خلال الليلة الأولى من اختفاء الفتاة القاصر، قدمتها زعيمة الشبكة الى شاب يدعى (ح) لا يتجاوز عمره 23 سنة حيث مارس عليها الجنس من الدبر مقابل مبلغ مالي azure ad connect. وفي الليلة الثانية تكررت نفس العملية ومع نفس الزبون.

توقيف المتهمة الرئيسية والشاب 

بعد نصب كمين محكم، تمكنت عناصر الدرك الملكي، اليوم الأربعاء من ايقاف الشاب (ح) وايداعه الحراسة النظرية رفقة المتهمة الرئيسية، فيما تم اخضاع الفتاة للطبيب الشرعي من أجل اجراء خبرة طبية minecraft downloaden auf neuem pc.

اجهاض شبكة للدعارة

يقول متتبعون للقضية أن التدخل السريع لعناصر الدرك الملكي أجهض تكوين شبكة للدعارة بجماعة مولاي عبدالله بعدما  بدأت تظهر ملامحها ard mediathek videos zum downloaden.

هذا، ومن شأن التحقيقات أن تفك ملابسات وظروف التعاطي للدعارة وتقديم الجناة للمحاكمة readly kostenlos downloaden.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock