36 ساعةالأولىتربويات

نائب برلماني يسائل وزير التربية الوطنية والتعليم العالي عن مصير كلية الطب المقررة احداثها بإقليم الجديدة

وجه النائب البرلماني عن اقليم الجديدة مصطفى المخنتر المنتمي لحزب الحركة الشعبية سؤالا  كتابيا  لوزير  التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و الناطق الرسمي باسم الحكومة،  يسائله عن  مصير احداث كلية الطب باقليم الجديدة gratis spiele herunterladen vollversion.

وجاء في السؤال الكتابي، الذي اطلع عليه موقع الإخباري «الجديدة36 »، أن التوجه الذي كان متفقا عليه في ظل التقسيم الجهوي السابق ، ينص على احداث كلية للطب في اقليم الجديدة لاستيعاب الطلبة المنتمين أساسا الى مكونات الجهة السابقة، لكن بعد التقسيم الجهوي الجديد الذي أصبح معه اقليم الجديدة تابعا لجهة الدارالبيضاء سطات، انصرفت نية احداث هذه المؤسسة الجامعية الى مدينة بن سليمان رغم قرب هذه الأخيرة من مدينة الدارالبيضاء والتي تتوفر على هذه المؤسسة الجامعية herunterladen.

وأضاف المصطفى المخنتر أن اللجنة المختصة التابعة للمجلس الاقليمي بالجديدة، قد أوصت بأسبقية توفر اقليم الجديدة على كلية للطب، وهو المطلب الذي يترجم رغبة وحاجة ساكنة الاقليم elsawin free.

وتساءل النائب البرلماني عن اقليم الجديدة عن وجود مخطط جامعي متوازن، يجعل اقليم الجديدة يحظى بهذه المنشأة download python27.dll.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock