36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

جماعة مولاي عبدالله.. تستفيد من 540 «قفة رمضان» من مؤسسة محمد الخامس للتضامن

بدأت عملية تقديم الدعم الغذائي للأسر المعوزة، اليوم السبت، بجماعة مولاي عبدالله باقليم الجديدة  تحت اشراف السلطة المحلية حيث سيتم تزويد حوالي 540 شخصا من الفئات أكثر احتياجا، ولاسيما النساء الأرامل، الأشخاص المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة المنحدرين من الأوساط الفقيرة بالمواد الغذائية المقدمة من مؤسسة محمد الخامس للتضامن بأمر من الملك محمد السادس ps4 games herunterladen.

وتتكون القفة من سبعة مواد أساسية (10 كلغ من الدقيق، 4 كلغ من السكر، 250 غرام من الشاي، 1 كلغ من العدس، 1 كلغ من الشعرية، 5 لتر من الزيت و800 غرام من مركز الطماطم) كمساعدة تضامنية تهدف إلى التخفيف من الاحتياجات الغذائية المرتبطة بشهر رمضان sat1 videos herunterladen.

وتأتي هذه المبادرة في ظل استمرار التعبئة الوطنية التي أطلقها الملك محمد السادس، لمحاربة آثار جائحة كوفيد-19 ، وتطبيقا لتعليماته، فقد تعبأت مؤسسة محمد الخامس للتضامن لتنظيم النسخة 21 من عملية رمضان للدعم الغذائي forager.

وأكدت المؤسسة مؤسسة محمد الخامس للتضامن ، في بلاغ لها، أنه بالنظر الى السياق الاستثنائي الذي تعرفه البلاد، فقد عملت على تعزيز عدة وسائل من أجل توسيع نطاق تغطية الأسر المستفيدة من الدعم الغذائي ووفقًا لتوجيهات الملك محمد السادس excel 2013 kostenlosen.

وأضافت بأن هذه التعبئة أساسية خلال شهر رمضان، بحيث يستمر التضامن الوطني في تقديم المساعدة والدعم للأشخاص والأسر الذين يعيشون في وضعية الهشاشة، للحد من الآثار الاجتماعية والاقتصادية لهذا الوباء amazon bücher auf pc herunterladen.

وأشارت  المؤسسة  الى أن الزيادة في عدد الأسر المستفيدة همت جميع أقاليم المملكة، وفقا لمعايير تتعلق بحجم السكان، والوسطين القروي والحضري، وكذا نسبة الفقر والهشاشة media player classic download kostenlos.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock