36 ساعةالأولىمجتمع

الجديدة .. حالة شفاء جديدة من فيروس كوفيد 19

كشفت المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بالجديدة، اليوم الجمعة فاتح ماي عن حالة شفاء جديدة من فيروس كوفيد 19، خلال ال 24 ساعة الماضية momentum plus download.

هذا، وقد ارتفع عدد حالات الشفاء المؤكدة الى خمس حالات، فيما مازال عدد الاصابات المؤكدة حاليا خمسة حسب آخر التصريحات الرسمية للمندوبية arabic music mp3 download for free.

وعلى الصعيد الوطني،  فقد أعلن مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة محمد اليوبي، بعد زوال اليوم الجمعة عن تسجيل 146 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات ال24 الأخيرة، مما يرفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 4569 حالة ezb kurse herunterladen.

فيما تماثل 99 حالة جديدة للشفاء يرفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن إلى 1083 حالة schrittzähler kostenlos downloaden.

كما بلغ عدد حالات الوفاة 171 بعد تسجيل حالة وفاة جديدة.

وضمن ال146 حالة المسجلة، تم اكتشاف 108 حالة عن طريق التتبع الصحي للمخالطين، أي بنسبة مئوية تعادل 74 في المائة play autorace free full version.

وأشار ال  انخفاض مؤشر سرعة انتقال المرض في وسط الساكنة حيث يقترب من عتبة 1.

أما النسبة المائوية للفتك، أي معدل الهالكين بسبب المرض من بين مجموع الحالات المؤكدة، فمازالت تواصل النزول لتصل إلى حدود الآن 3.7 في المائة Download video facebook iphone.

هذا، لم يطرأ تغيير على التوزيع الجغرافي للحالات حسب جهات المملكة، حيث لا تزال الجهات الخمس الأولى هي الدار البيضاء-سطات، ثم مراكش-آسفي، وطنجة-تطوان-الحسيمة، وفاس-مكناس، ودرعة-تافيلالت herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock