36 ساعةالأولىتربويات

برنامج توزيع اللوحات الإلكترونية «Tablettes» على تلاميذ العالم القروي بإقليم الجديدة

أخذت إدارة الثانوية التقنية الرازي  بالجديدة على عاتقها اجراءات التنقل الى الدوائر والجماعات من أجل توزيع 1291 لوحة لوحات إلكترونية «Tablettes» التي وفرها عامل الإقليم محمد الكروج بدعم من الجمعية الاقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة وشركة  «طاقة موروكو» للقاطنات والقاطنين بالأقسام الداخلية من تلاميذ الأقسام الإشهادية بالإقليم herunterladen.

هذا، وقد تطوع مدير الثانوية التقنية الرازي بمساعدة أحد العاملين للتنقل بسيارته إلى المراكز القروية وتزيع اللوحات على المستفيدات والمستفيدين، بينما واكب الحارس العام للداخلية العملية من مكتبه من أجل الضبط وتسهيل عملية التوزيع وقد لاقت العملية استحسانا من طرف المواطنات والمواطنين waffen spiele ab 18 kostenlos downloaden.

مبادرة إدارة الثانوية التقنية تأتي من أجل تفادي تنقل الآباء والأمهات في ظل الحجر الصحي، وكذا تسهيل العملية على الأسر والتسريع بوصول المادة للمستفيدين حتى يتم استعمالها من أجل مواكبة الدروس عن بعد استعدادا الامتحانات الاشهادية وضمانا الاستمرارية البيداغوجية adressbuch neu herunterladen outlook.

وقد شمل التوزيع، يوم الجمعة، مناطق، أولاد حمدان، أولاد فرج والنواحي، سيدي اسماعيل والنواحي، زاوية سايس والنواحي، أولاد احساين amazon music hd herunterladen.

فيما استمرت العملية ، يوم السبت،  في مناطق  سيدي عابد والنواحي، وأولاد عيسى والنواحي، سيدي غانم والنواحي، مولاي عبدالله والنواحي Download videos from facebook ios.
بينما ستشمل التغطية، ازمور والنواحي، وشتوكة والنواحي، البئر الجديد والنواحي،

هذا، وسيخصص يوم الاثنين،  للتواصل مع من لم يستطيعوا الحضور في المواعيد السابقة herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock