36 ساعةالأولىكواليس

حزب التجمع الوطني للأحرار..أنقذوا نهر أم الربيع بأزمور

قال حزب التجمع الوطني للأحرار بأزمور  إن « الوضع البيئي للشريط النهري أم الربيع بأزمور  يشهد  تلوثا خطيرا لمياهه وانحباس مصبه ونفوق الأسماك به مما ينذر بكارثة بيئية بالمدينة » download facebook copy.

وطالب السلطات الإقليمية، في بيان توصل الموقع الإخباري « الجديدة36 » بنسخة منه، بإيفاد لجنة مشتركة للوقوف على السبب الحقيقي لنفوق الأسماك، خصوصا أن الشريط النهري بأزمور وجهة صيد للعديد من الصيادين المحليين والهاوين مما قد يشكل خطرا على صحتهم وصحة الساكنة wie kann man sich microsoft word herunterladen.

ودعا الجهات المسؤولة إلى عقد اجتماع طارئ لتدارس المشكل واتخاذ التدابير اللازمة في شأن التخفيف مؤقتا وبشكل مستعجل من تلوث النهر والحيلولة دون تعرض السلامة الصحية للمواطنين wetter online app herunterladen.

كما طالب حزب الأحرار بأزمور المجلس البلدي بازمور والمجلس الإقليمي بالجديدة والوكالة الوطنية لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور بالتسريع  بإنجاز محطة تصفية نهر أم الربيع المقرر إنشائها على ضفاف النهر والتي سبق أن كانت موضوع صفقة دراسات neverwinter nights download german free.

وليظل نهر أم الربيع بأزمور منبع إفتخار وإعتزاز كل الأزموريات والأزموريين، دعا حزب التجمع الوطني للأحرار بأزمور،  في البيان ذاته، المجتمع المدني إلى التجند والترافع من أجل الحفاظ على هذا الموروث الطبيعي الذي ظل وحيدا يقاوم قساوة التهميش منذ عقود energielabel herunterladen.

eljadida36.com-amxa

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock