36 ساعةالأولىمجتمع

الجديدة .. الهيئة الوطنية للدفاع عن المال العام تطالب بنشر لوائح المستفيدين من دعم المواد الغذائية

وصفت الهيئة الوطنية للدفاع عن المال العام بإقليم الجديدة واقع الحجر الصحي بمدينة الجديدة بالصادم واستدلت بما يجري في الأسواق اليومية وأمام وكالات الأبناك والتجمهر القياسي للناس في الشارع العام دون أي تدابير احترازية ودون احترام مسافة الأمان alfons lernwelt herunterladen.

كما سجلت ، في بيان استنكاري، غياب السلطات أمام بعض المؤسسات المالية المسؤولة عن صرف مستحقات المستفيدين من الرميد – التضامن، نظرا للازدحام والاكتظاظ الحاصل في اغلب هـذه المؤسسات المالية، خصوصا في مدينة الجديدة و مدينة ازمور gimp downloaden chip.

أما فيما يخص عملية توزيع الدعم، فقد أشارت الى عدم استفادة عدد كبير من المواطنات والمواطنين المتضررين من هذا الدعم رغم توفرهم على بطاقات الرميد وأكثرهم لازالوا ينتظرون وهم يعيشون في وضعيات اجتماعية جد حرجة، في المقابل نجد فئة استفادت من الدعم وهم لا يستحقونه وهذا الأمر موجود في مدينة الجديدة – ازمور – بئر الجديد – أولاد فرج – وأولاد غانم وفي كافة المداشر والقرى بالإقليم itunes german. الأمر الذي جعل الهيئة تتساءل عن وضعية الحاصلين على بطاقات الرميد، اضافة الى معاناة الأشخاص الذين توقفوا عن العمل بسبب جائحة كورونا وخصوصا داخل القطاع غير المهيكل download ds photo+ photos.

هذا، وتساءلت عن مصير صرف تعويضات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لمبلغ 2000.00 درهم في ظل الوضعية الصعبة تعيشها العديد من الأسر جراء هذه الجائحة paint windows 8.

وبخصوص عملية توزيع قفة المواد الغذائية، طالبت الهيئة الوطنية للدفاع عن المال العام بإقليم الجديدة ، في البيان ذاته، رئيس المجلس البلدي لمدينة الجديدة وكافة رؤساء الجماعات بالاقليم الإعلان عن لوائح الأشخاص والأسر المستفيدة من القفة الرمضانية التي خصصت لها ميزانية خاصة للدعم والمساعدة واعتبرت أنه من حق أي مواطن في حاجة أن يستفيد lieder bei imusic herunterladen.

ودعت الهيئة المواطنات والمواطنين إلى احترام قانون الحجر الصحي لأنه واجب وطني يخدم الجميع ويخدم استقرار البلاد ويفرض التكتل والتضامن لما فيه خدمة ومصلحة الوطن herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock