36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

بالصور .. عامل اقليم الجديدة يراقب حالة الطوارئ في العالم القروي والدرك الملكي يشدد المراقبة

يشهد اقليم الجديدة  تشديد عمليات المراقبة من طرف طرف السلطات العمومية مع زجر كل المخالفين لحالة الطوارئ الصحية  التي تعرفها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد all dll files for free.

فقد تفقد عامل اقليم الجديدة، اليوم السبت، جماعة سيدي علي بنحمدوش ومركز اثنين اشتوكة وراقب مدى احترام حالة الطوارئ الصحية في أماكن التسوق وفي المحلات التجارية، ثم  انتقل بعد ذلك الى البير الجديد  وجماعة لغديرة ولمهارزة الساحل herunterladen.

كما زار المراكز الترابية للدرك الملكي بأزمور واشتوكة والبير الجديد، ووقف  على مدى احترام حالة الطوارئ الصحية can be downloaded with apple tv apps. وقد نوه عامل اقليم الجديدة بالمجهودات التي يقوم بها عناصر الدرك الملكي.

جدير بالذكر أن العناصر التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي  الجديدة تتناوب على مستوى الحواجز الموضوعة عند مداخل ومخارج الاقليم، مع التأكد من أن سائقي السيارات يتوفرون على تراخيص التنقل الاستثنائية، حتى لا يكون التنقل بين المدن عاملا لانتشار فيروس كورونا herunterladen.

كما تتم برمجة دوريات وحملات أمنية بشكل يومي، بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمصالح الأخرى المعنية، قصد تحسيس المواطنين إزاء ضرورة التقيد بقواعد حالة الطوارئ الصحية، مع اللجوء إلى وسائل ردعية من خلال تسجيل محاضر تجاه المخالفين بتنسيق مع النيابة العامة المختصة microsoft store wil niet download.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock