36 ساعةالأولىكواليس

بعد منتصف الليل…السلطات الاقليمية بالجديدة تعيد عائلة قادمة من الدارالبيضاء

أعادت السلطات الاقليمية بالجديدة، مساء أمس، عائلة كانت قادمة من مدينة الدارالبيضاء و متوجهة الى  جماعة زاوية سايس  باقليم الجديدة von youtube audio herunterladen.

وفي تفاصيل الخير، لم تتوانى السلطات الاقليمية بالجديدة في تطبيق القانون  وارجاع عائلة بكاملها الى مدينة الدارالبيضاء قبل أن تصل الى واجهتها بدوار “لمويسات” بجماعة زاوية سايس  حيث وجدت أمامها ممثلي السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي على الساعة الثانية بعد منتصف ليلة الاثنين الثلاثاء بمركز زاوية جماعة سيدي اسماعيل Download sims 2 modern furniture for free.

ووفق مصدر مطلع، فالعائلة، التي لم تكن تتوفر  على رخصة التنقل الاستثنائية بين المدن، انتقلت الى مدينة الجديدة عبر الطريق السيار الدارالبيضاء – الجديدة قبل أن يتم توقيفها بمركز جماعة سيدي اسماعيل download sport app.

جدير بالذكر أن السلطات الاقليمية بالجديدة تتصدى  بحزم  للمخالفين للقانون والذين يخرقون حالة الطوارئ الصحية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على الصحة العامة للساكنة garmin express herunterladen.

وكانت السلطات الاقليمية بالجديدة، قد أعادت أحد الأشخاص الى مدينة مراكش بعدما تم توقيفه في جماعة مولاي عبداللة وتم نقله الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة من أجل اجراء الفحوصات والتحاليل المخبربة المتعلقة بكوفيد 19 قبل أن يتم اعادته الى مدينة مراكش how can I profile picture.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock