36 ساعةاقتصادالأولى

الوكالة المستقلة “راديج” تتخذ تدابير استثتنائية خدمة للزبناء وتقديم خدماتها عن بعد بشكل آمن ومضمون

بعدما عملت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة على تعليق عمليات قراءة العدادات وتوزيع الفواتير حفاظا على سلامة مستخدميها وزبنائها gratis motor theorie examenen. تابعت الوكالة عمليات الفوترة بشكل شهري، حيث أن جميع فواتير الاستهلاك تتم معالجتها وفق النظام المعلوماتي الخاص بالزبناء، وطرحها للاستخلاص سواء بالملحقات التجارية التابعة للوكالة أو عن طريق قنوات الأداء المتاحة music downloader kostenlos.

كما أطلقت الموقع الرسمي للوكالة www.radeej.ma في حلته الجديدة الذي تم تطويره ليشمل مجموعة من الخدمات الرقمية الجديدة من أجل تقديم خدماتها عن بعد بشكل آمن ومضمون والتي تهم بالخصوص:

مكتب الضبط الرقمي: الذي يسمح باستقبال وضبط المراسلات الصادرة والواردة على الوكالة، وتوزيعها الكترونيا على مختلف المصالح والأقسام من أجل البث فيها download at netflix movies for free.

خدمة القراءة الذاتية: وتتيح للزبون إمكانية تسجيلمؤشرات الاستهلاك الخاصة به وإرسالها للوكالة من أجل احتسابها بالفواتير الشهريةعلى أن يتم تسويتها حسب الاشطر الموازية فور رفع حالة الطوارئ sims 3 einfach tierisch downloaden.

خدمة عرض فواتير الاستهلاك: وهي خدمة جديدة تسمح لزبناء الوكالة الاطلاع على فواتيرهم واستنساخها عند الحاجة، دون انتظار توزيعها من قبل الوكالة patience free voor ipad.

خدمة الأداء عن بعد: موازاة مع خدمات تسديد الفواتير المتاحة عبر الملحقات التجارية للوكالة وفضاءات القرب، عززت راديج خدمات الأداء عن بعد بإبرام اتفاقيات شراكة مع مجموعة من الأبناك الوطنية Download tv on netflix mac. وقد أصبح بإمكانالمرتفق تسديد فواتير الاستهلاك الخاصة به سواء عبر منصة الأداء عبر الانترنيت عبر amanpay.net أو باستعمال البطاقة المصرفية،أو عن طريق التطبيقات البنكية للأداء مباشرة من الحسابات الخاصة heise desinfect herunterladen.

ويبقى مركز العلاقة بالزبناء الذي تم تطويره وتأهيله مؤخرا من بين أبرز القنوات التواصلية الرسمية التي تتيح للمرتفقين الإجابة على استفساراتهم وتتبع شكاياتهم عبر جميع مراحلها الى غاية إسداء الخدمة على الرقم 0802002323 giants editor kostenlosen deutsch.

وقد دعت الوكالة زبناءها ، في بلاغ لها،  الحفاظ على وتيرة الأداء المعتادة تفاديا لتراكم المستحقات التي قد تؤدي الى وضعية استثنائية يصعب على الزبون معها الوفاء بالتزاماته اتجاه الوكالة و”التفاعل معها عبر مختلف القنوات المتاحة من أجل تجاوز هذه المرحلة الحساسة سواء فيما يخص طلبات الخدمة او أداء المستحقات بشكل منتظم حتى يتسنى لنا جميعا الحفاظ على المكانة الرائدة للوكالة داخل نسيج شركات توزيع الماء والكهرباء بالمغرب” download game bubbles for free.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock