36 ساعةالأولىكواليس

سياقة سيارة بشكل استعراضي وخطير يرعب الساكنة ودرك اشتوكة ينقذ الموقف

جرى توقيف خمسة أشخاص  وإيداع  سيارة بالمحجز البلدي، بعد مطاردة عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي باشتوكة اقليم الجديدة، للاشتباه في تورط سائقها في القيام بسياقات استعراضية وخطيرة تهدد سلامة وأمن مستعملي الطريق download taz.

وفي تفاصيل الخبر، تفاعلت عناصر الدرك الملكي بمركز اشتوكة، مساء ليلة الجمعة السبت، بسرعة كبيرة مع واقعة قيام سائق سيارة، كان في حالة غير طبيعية، بسياقة استعراضية وخطيرة هددت سلامة وأمن مستعملي الطريق وأرعبت ساكنة مركز اثنين شتوكة التي استيقظت على ايقاع البلبة والضجيج التي أحدثها السيارة “المجنونة” fifa 20 web app herunterladen.

وفق مصدر مطلع، فقد تجندت أربع دوريات الدرك الملكي وطاردت  سيارة  من نوع “كولف” قبل أن يتم توقيف سائقها على تراب جماعة سيدي علي بنحمدوش، على الساعة الثانية بعد منتصف الليل و3 آخرين كانوا على متن السيارة، اضافة الى مالك السيارة  (أخ السائق) adobe indesign herunterladen.

وأضاف المصدر ذاته، أن التدخل السريع  والاستباقي لعناصر الدرك الملكي وتوقيف المتهورين، ساهم في عدم حدوث كارثة وشيء ما لا يحمد عقباه، الأمر الذي خلف ارتياحا واسعا في صفوف ساكنة المنطقة kostenlos youtube videos herunterladen mac.

هذا، وقد تم ايداع الموقوقين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار احالتهم، يوم غد الأحد، على أتظار النيابة العامة المختصة gta 5 pc kostenlos downloaden.

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock