36 ساعةالأولىمجتمع

رغم عدم استفادتها من دعم الدولة .. المؤسسات التعليمية الخاصة بالجديدة تمنح تسهيلات في الأداء للأسر المتضررة

خلص اجتماع مكتب الجديدة لاتحاد للتعليم والتكوين الحر بالمغرب، يوم الجمعة 29 ماي الجاري، الى مواصلة المبادرات التضامنية النبيلة الرامية الى ارجاء أو جدولة واجبات التمدرس حسب المرونة التي تقتضيها كل حالة تبث تضررها من تداعيات الجائحة والتي قد تصل الى التخفيض أو الاعفاء رغم عدم استفادة المؤسسات التعليمية الحرة من دعم الدولة webseite herunterladen wget.

من جهة أخرى ، نوه مكتب الجديدة لاتحاد للتعليم والتكوين الحر بالمغرب ، في بلاغ له، بالمجهودات التي تقوم بها المؤسسات الحرة بالجديدة الهادفة من جهة الى  ضمان استمرارية عملية التدريس عن بعد، ومن جهة أخرى  الى ضمان الاستقرار  والحفاظ على حقوق أطرها التربوية وكافة العاملين netflix filme herunterladen kosten.

كما أشاد بدعم ومساهمات المؤسسات التعليمية الحرة بالجديدة في صندوق تدبير جائحة كورونا Download video from internet for free.

هذا، وقد نوه  مكتب الجديدة لاتحاد للتعليم والتكوين الحر بالمغرب في البلاغ ذاته، بمجهودات الأطر التربوية المنسجمة مع التوجيهات الوزارية في عملية انجاز وانجاح التعليم عن بعد access database download for free microsoft.

ووجه تحية لأمهات وآباء وأولياء التلاميذ وعير عن شكره لتفاعلاهم الدائم مع مؤسساتهم وفي توفير الظروف النفسية لأبنائهم في ظل الاستمراية البيداغوجية للتعليم عن بعد wie kann man musik aus dem internet herunterladen.

ودعا الأسر غير المتضررة  الى المبادرة الى تأدية واجبات التمدرس  حفاظا على السير العادي للمؤسسة علما أون واجبات النقل والمطعم ملغاة download youtube excerpts.

كما  نبذ مكتب الجديدة لاتحاد للتعليم والتكوين الحر بالمغرب  كل السلوكات المسيئة للقطاع في ظل هذه الأزمة chime appen.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock