36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

سائقو حافلات النقل الحضري بالجديدة ينتظرون دعم صندوق جائحة كورونا

مازال سائقو حافلات شركة النقل الحضري بالجديدة (عدد هم يتجاوز 60 سائق)  ينتظرون التوصل بالدعم المالي من صندوق تدبير جائحة كورونا usenet for free.

فقد أكد أحد سائقي حافلات النقل الحضري بالجديدة، في تصريح خص به موقع “الجديدة36″، أنهم مسجلون ومصرحون من طرف الشركة بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي Christmas e-cards for free. وأشار الى استفادة مجموعة أولى من السائقين من الدفعة الأولى  من التعويضات  الخاصة بشهر مارس  فيما لم يستفيدوا  من الدفعة الثانية  التي أفرج عنها الصندوق المخصص لكوفيد 19 mozilla firefox neu herunterladen.

وأضاف أن المجموعة الثانية من السائقين  لم تستفد من أي دفعة مالية. وبات المستخدمون الذين يعيلون  أسرهم يعيشون في وضعية هشة ومتأزمة.  نتج عنها تراكم الديون المالية  وزادت من معاناتهم اليومية citavi download kostenlos.

وأشار المتحدث ذاته، إلى ” أن صندوق الضمان الاجتماعي ارجع عدم  صرف التعويضات  المالية الى امتناع لجنة اليقظة الاقتصادية  عن أدائها” Downloadgoogle pictures does not work.

الأمر الذي دفع بسائقي حافلات النقل الحضري بالجديدة  الى توجيه ملتمس الى عامل اقليم الجديدة من أجل  التدخل حسب  ما يخوله القانون من أجل صرف التعويضات المجمدة من طرف لجنة اليقظة الاقتصادية einladungen 40. geburtstag vorlagen kostenlos downloaden.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock