منوعات

الدفاع الحسني الجديدي يضع 25 مليون في صندوق الجمعية الاقليمية لرعاية الشؤون الاجتماعية بالجديدة

بعد اجراء الدفاع الحسني الجديدي مباراة افتراضية ضد Covid19 لدعم جهود مكافحة وباء كوفيد 19 على صعيد اقليم الجديدة تحت شعار “جميعا ضد كوفيد 19” icloud geteilte fotos herunterladen! جميعا، من أجل هزم وباء كورونا فيروس! ، وضع الدفاع الحسني الجديدي  مجموع المساهمات التي بلغت 25 مليون سنتيم في حساب الجمعية الاقليمية لرعاية الشؤون الاجتماعية بالجديدة herunterladen.

جدير بالذكر أن الجمعية الاقليمية لرعاية الشؤون الاجتماعية بالجديدة تقوم بمبادرات  اجتماعية نوعية تحت اشراف عامل اقليم الجديدة محمد الكروج في قطاع التعليم، الصحة والشؤون الاجتماعية ، والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة والترويض الطبي وكل ما يتعلق بالعمل الاجتماعي بهدف التخفيف من معاناة الفئات الهشة عبر برامج متناسقة ومتكاملة wie kann ich hörbücher bei audible herunterladen.

وخلال فترة  الحجر الصحي، قامت الجمعية الاقليمية لرعاية الشؤون الاجتماعية بالجديدة بتوزيع حوالي  27000 ألف قفة غذائية على المعوزين والمتضررين من الحجر الصحي، كما وفرت التغذية لحوالي5200 رضيع، اضافة الى التكفل التام بأزيد من 247 شخص في وضعية الشارع shpock flea market app.

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock