36 ساعةالأولىمجتمع

تفاصيل .. صورة السيارة المحملة “طن ونصف” من الحشيش التي تم حجزها بزاوية سيدي اسماعيل اقليم الجديدة

تمكنت فرقة كوكبة الدراجين للدرك الملكي بزاوية سيدي اسماعيل اقليم الجديدة من العثور على سيارة محملة بـ “طن ونصف” من الحشيش بعدما  لاذ المهربون ليلا بالفرار نحو  الدواوير  المجاورة  مستغلين جنح الظلام herunterladen.

وكانت  عناصر من كوكبة الدراجين، التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي للجديدة، قد انتبهت أثناء تأمين  مهام المراقبة الطرقية، على الطريق السيار، على مستوى زاوية سيدي إسماعيل بإقليم الجديدة، والذي يربط بين الدارالبيضاء وآسفي،  في حدود الساعة الواحدة من صبيحة اليوم الثلاثاء، وجود سيارة (الصورة)  على متنها شخصان  توقفت بشكل غير عادي ولاذ من كانوا على متنها بالفرار تحت جنح الظلام lebenslauf muster download word kostenlos.

وبعد إخضاع العربة التي تم حجزها للتفتيش، تبين أنها ذات لوحة معدنية بأرقام مزورة، وتحمل كمية كبيرة من المخدرات، عبارة عن 45 رزمة (colis)، سعة كل واحدة ما يناهز 35 كيلوغراما، أي ما مجموعه 1300 كلغ where you can download bibi blocksberg listening games for free. وقد تم  تسليم السيارة المحجوزة الى مصالح الجمارك بالجرف الأصفر.

يشار إلى أن هذه المرة الثانية  التي يتم العثور على سيارة محملة بالحشيش فيما يلوذ المهربون بالفرار في جنح الظلام o2 internet einstellungen herunterladen.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock