36 ساعةالأولىمجتمع

عمار : الغاء شعيرة الذبح في عيد الأضحى سيكون كارثة على الفلاح المغربي

بعد اطلاق دعوات  تطالب بإلغاء شعيرة الذبح في عيد الأضحى برسم هذه السنة، نظرا للظروف التي يمر منها المواطن بسبب جائحة كورونا، حذر عبد الفتاح عمار، رئيس الغرفة الفلاحية بجهة الدار البيضاء سطات من تداعيات هذا الطلب الذي في حال الاستجابة له سيكون كارثة بالنسبة على الفلاح المغربي o2 internet einstellungen herunterladen.

واستدل رئيس أكبر غرفة فلاحية في المغرب، في تصريح خص به موقع ” الجديدة36 ” بالوضع الاستثنائي الذي يعيشه الفلاح بسبب الجفاف  على مدى 3 سنوات، إضافة الى اغلاق الأسواق الذي زاد من تأزيم وضعية الفلاح herunterladen.

وأكد عبد الفتاح عمار أن “استعدادات الفلاحين متواصلة من أجل تأمين العرض وتوفير منتوج صحي  لهذه الشعيرة الدينية، رغم قلة التساقطات المطرية التي أدت الى غلاء المواد العلفية، مقابل انهيار أثمنة المواشي بفعل تراجع الطلب الشيء الذي كبد الفلاحين خسائر باهضة لم يعد في إمكانهم تحملها خصوصا مع  اغلاق الأسواق بفعل جائحة كورونا” muster bewerbungsschreiben kostenlosen. وطالب بتبديد “اللبس حول عيد الأضحى، حيث أن وضعية الغموض تسهم في المزيد من انهيار أثمنة المواشي خصوصا الأغنام” download songs spotify.

ودعا رئيس الغرفة الفلاحية بجهة الدار البيضاء سطات الى التريث والانصات للفلاح المتضرر الأول من الجفاف والاستعانة بصندوق تدبير جائحة كورونا من أجل دعم الفلاح” download elster certificate again.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock