36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

درك اشتوكة بإقليم الجديدة يفكك “ورشة الماحيا” مع حجز 3450 لتر

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لاشتوكة بإقليم الجديدة من تفكيك ورشة سرية لتحضير وصنع مسكر ماء الحياة (الماحيا)، بأحد الدواوير  بجماعة سيدي علي بنحمدوش دائرة أزمور kan je fortnite downloaden op ps3.

وجاءت هذه العملية، حسب مصادر “الجديدة36″، إثر إيقاف  المشتبه الرئيسي في وقوفه وراء هذا النشاط الممنوع، وهو متلبس بإنتاج “الماحيا”   والبيع بالتقسيط في مكان منعزل بعيد عن التجمعات السكنية navigation maps medion for free.

المصادر ذاتها، أفادت بأن عملية المداهمة لمحل ورشة لتقطير “الماحيا”، أسفرت عن حجز  3400  لتر من ماء الحياة مخمر و50 لتر معد للبيع، فضلا عن معدات تستعمل في عملية تقطير هذا المشروب المسكر sms töne kostenlosen ohne anmeldung.

وقد وُضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، بأمر من النيابة العامة المختصة بابتدائية الجديدة youtube converter for free.

جدير بالذكر أن قائد المركز الترابي للدرك الملكي باشتوكة يواصل حملاته المكثفة والمنتظمة ضد تجار المخدرات والممنوعات بتعليمات من القائد الجهوي بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة واشراف عامل اقليم الجديدة محمد الكروج ويعمل على استتباب الأمن وحماية الممتلكات وحياة الأفراد وسط استحسان  وارتياح ساكنة المنطقة black dagger audiobook download for free.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock