36 ساعةالأولىصورة

قافلة برنامج «100 يوم 100 مدينة» لحزب الأحرار تصل إلى مدينة الجديدة

تحل قافلة  «100 يوم 100 مدينة»، لحزب التجمع الوطني للأحرار، بمدينة الجديدة،  السبت 06 يونيو، بالاعتماد  على تقنية الفيديو، لرصد أولويات ساكنة المنطقة وذلك للاستماع وتدوين المشاكل ومقترحات كل الفئات العمرية word for free windows 10.

وقد أكد المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجديدة رفيق بناصر ، في تصريح خص به موقع«الجديدة36»،  أن قافلة  «100 يوم 100 مدينة»، مبادرة نوعية  أطلقها رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش بغرض الاستماع إلى آراء واقتراحات ساكنة المدن، خاصة الصغرى والمتوسطة، بخصوص مستقبل وأولويات مدنهم epson herunterladen.

وأضاف رفيق بناصر  أن قافلة  «100 يوم 100 مدينة» تعبير عن قناعة الحزب بضرورة إشراك المواطنين في اتخاذ القرار، والتشاور معهم بخصوص السياسات التي تهمهم stadt bauen spiel kostenlos downloaden.

وكشف المنسق الاقليمي لحزب الحمامة بالجديدة أن الحزب اختار الاعتماد على تقنية الفيديو  من خلال منصة تفاعلية حرصا منه على سلامة المواطنات والمواطنين الذين يشاركون خلال  هذا البرنامج  ابتداء  من الساعة الثالثة بعد الزوال الذي سيتناول أولويات ساكنة اقليم الجديدة وسيتم الاستماع وتدوين المشاكل ومقترحات كل الفئات العمرية word dokumente downloaden.

ومن المرتقب أن يشارك  في برنامج اقليم الجديدة المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الدارالبيضاء سطات محمد بوسعيد الى جانب المنسق الاقليمي بالجديدة رفيق بناصر وعدد من المنتخبين وأطر الحزب fotos zum herunterladen kostenlos.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock