36 ساعةالأولىمجتمع

هدم 48 بركة .. عمالة الجديدة تواصل ازالة النقط السوداء

تواصل عمالة اقليم الجديدة عملية ازالة النقط السوداء حيث تم  هدم 48 بركة عشوائية مجاورة لمطرح النفايات القديم بالقرب من حي الغزوة، كان يستغلها منذ سنوات “الميخالة” وهم أشخاص ينبشون وسط أكوام النفايات بحثاً عن مخلفات ومتلاشيات صالحة للبيع magic.

وقد تمت العملية، التي استمرت حوالي 14ساعة، بواسطة آليات وجرافات المجمع الشريف الفوسفاط الذي يساهم في عملية ردم وتسوية المطرح القديم للنفايات من أجل اقامة منتزه عمومي بمواصفات عالمية guild wars 2 free download german full version.

هذا، وقد استجابت ساكنة البراريك العشوائية لقرار الهدم دون أن تبدي  أي نوع من المقاومة ، وساهمت المجهودات المبذولة من طرف قائد وأعوان السلطة بالملحقة الادارية الثالثة في انجاح عملية تفكيك الحي الصفيحي العشوائي بتعليمات من عامل اقليم الجديدة محمد الكروج eclipse german free.

مدير المركب الكيموي للجرف الأصفر رفقة باشا الجديدة

كما تأتي هذه العملية التي أقدمت عليها عمالة اقليم الجديدة بدعم المجمع الشريف للفوسفاط في إطار التدابير الاحترازية للتصدي لانتشار وباء “كورونا” المستجد، ومن أجل تقليص بؤر التجمعات البشرية في هذه الظرفية، وإزالة عدد من مظاهر العشوائية وتلويث البيئة filme kostenlos downloaden auf deutsch.

وقد لقيت المبادرة استحسانا واسعا لدى الساكنة المجاورة للحي الصفيحي الذي كان نقطة سوداء تقلق بال الساكنة ومصدر خوف لهم  وتسيء لجمالية الأحياء المحيطة بها lieder herunterladen und auf cd brennen.

يشار الى أن عمالة اقليم الجديدة تسهر  على ازالة النقطة السواء والأسواق العشوائية (سوق لالة زهرة ومارشي السعادة..) وتحويلها الى أسواق القرب نموذجية، كما تعمل على تحويل المطرح القديم للنفايات الذي يتواجد وسط مدينة الجديدة الى منتزه أخضر سيصبح الرئة التي ستنفس بها ساكنة مدينة الجديدة adobe photoshop elements 10.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock