36 ساعةالأولىمجتمع

المدى تطلق «تحاليل كورونا» في مجموعتها بمدينة الجديدة

في إطار الحملة الوطنية للكشف عن فيروس كوفيد 19 (كورونا) التي تم إطلاقها بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، يستفيد حوالي 340 مستخدم ومتعاون بمتجر «مرجان الجديدة» من حملة فحص خاصة بفيروس كوفيد 19 تنظمها مؤسسة المدى بتنسيق تام مع السلطة المحلية والصحية بإقليم الجديدة gmx alle mails herunterladen. كما سيستفيد من الحملة ذاتها إلى جانب مستخدمي ومتعاوني  متجر «مرجان الجديدة»، العاملون بكل من متجر«مرجان ماركت» (آسيما) و متجر«الكتروبلانيت» التابعين لمجموعة المدى download videos from amazon prime.

هذا، وتباشر مؤسسة «المدى» عملية الفحصPCR والاختبار المصلية، التي تدعمها شركة المدى بالكامل، بشراكة مع مستشفى الشيخ زايد، بواسطة وحدات متنقلة لفائدة جميع العاملين في المجموعة graffiti schrift herunterladen.

وتشدد مجموعة المدى على التزامها بمسؤولياتها الاجتماعية وانعكاساتها الإيجابية تجاه أطرها وموظفيها، فقد قالت المجموعة، في بلاغ لها، «إن الحفاظ على صحة موظفينا وصحة عائلاتهم هو هدفنا وانشغالنا الدائم» mountain lion herunterladen. وستمكن هذه المبادرة غير المسبوقة، وفق البلاغ ذاته، من الاستعداد لرفع حالة الطوارئ الصحية والقيام بالعودة التدريجية إلى وضعها الطبيعي بطريقة هادئة وفي أفضل الظروف لكل موظف youtube video lässt sich nicht herunterladen.

يذكر أن مؤسسة المدى تنشط في مجال الثقافة والتعليم ودعم الابتكار في صفوف المقاولات والتراث الحي، وهي تجسد القيم التي تتبناها مجموعة المدى وتترجمها على أرض الواقع لفائدة الفئات المعوزة من خلال مبادرات تستهدف مواكبة هذه الفئات على الأمد الطويل how can I download all the games for free.

جدير بالذكر أن مجموعة المدى تعد أحد أكبر صناديق الاستثمار للرساميل الخاصة على الساحة الإفريقية ويتواجد مقره في الدار البيضاء download whatsapp voor windows. ومن الخاصيات التي يتميز بها صندوق «المدى»، بصفته صندوق استثمار خصوصي، تكمن في اختيار الاستثمار للأمد الطويل في قطاعات النشاطات التي تسهم في بنينة الاقتصاد، والمشاركة في إبراز اقتصاد عصري وفي تحسين الظروف المعيشية المجتمعية التي يلتزم في إطارها download norton 360 for free.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock