36 ساعةالأولىمجتمع

تفاصيل.. الدارالبيضاء ترسل فيروس كورنا عبر “بائع مجوهرات” الى اقليم الجديدة

بعد أيام قليلة عاشها اقليم الجديدة بدون كوفيد 19 ( فيروس كورونا المستجد)،  جاء، مساء أمس  الأربعاء،الخبر الصادم من معهد باستور يفيد تسجيل اصابة مؤكدة بعدما أثبتت  التحاليل المخبرية عن وجود فيروس كورونا  في جسد شخص يقطن بدوار لغنادرة herunterladen.

ووفق مصدر مطلع، فإن الأمر يتعلق بشخص يبلغ من العمر 47 سنة، يسكن بالدار البيضاء رفقة زوجته و خمسة أبناء ويتوفر على مسكن ثانوي بدوار الغنادرة prime photos herunterladen. حل بمدينة الجديدة  مع اعلان حالة الطوارئ لكنه ظل يتردد على مدينة الدارالبيضاء حيث يشتغل كبائع مجوهرات instagram for free for pc. ومن المحتمل أن تكون زيارته المتكررة  الى مدينة الدارالبيضاء وراء اصابته بالفيروس المستجد access datenbank kostenlos downloaden.

هذا، وقد استنفرت السلطات المحلية والصحية مصالحها من أجل البحث  وتحديد المخالطين من أجل اجراء  التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد ووضعهم في العزل الصحي وتطويق الوباء bücher kostenlos downloaden für tolino. فيما تم ايداع المصاب بكوفيد 19 بغرفة العزل الصحي بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة  لتلقي العلاج الخاص بالمرض Download movies on fire tv stick.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock