36 ساعةالأولىكواليس

متجر «مرجان الجديدة» .. نتائج جميع التحاليل المخبرية للكشف عن كوفيد 19 في صفوف المستخدمين والمتعاونين سلبية

أثبتت جميع التحاليل المخبرية للكشف عن كوفيد 19 (فيروس كورونا) التي أجريت على أزيد من 340 مستخدم ومتعاون بمتجر« مرجان الجديدة » سلبيتها وأكدت عدم وجود  أي عدوى لوباء “كوفيد 19” herunterladen.

هذا، وقد مرت عملية الكشف، التي تم تنظيمها بدعم شامل من طرف مجموعة المدى، من خلال وحدات متنقلة بشراكة مع مستشفى الشيخ زايد، وبتنسيق تام مع السلطات المحلية والصحية بإقليم الجديدة، في ظروف جيدة herunterladen.

وكانت مؤسسة المدى، قد أطلقت حملة كشف واسعة عن مرض كوفيد 19 (اختبار PCR والاختبارات المصلية) لفائدة جميع أطر وموظفي المجموعة corel write kostenlos downloaden.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ نتوفر على نسخة منه، أن هذه الحملة تدخل في إطار الاستراتيجية الوطنية للحد من انتشار وباء كوفيد 19 بالمغرب، وبتعليمات من مساهمي مجموعة المدى download ebay invoice.

وأكدت المجموعة “التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية وانعكاساتها الإيجابية اتجاه أطرها وموظفيها من خلال هذه المبادرة غير المسبوقة”، مشيرة أن “غاية المجموعة وانشغالها الدائم هو الحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وعائلاتهم.”

وتابعت أن هذه الحملة “ستمكن من الاستعداد لرفع حالة الطوارئ الصحية، وعودة الأطر والموظفين تدريجيا إلى العمل في أحسن الظروف.”

جدير بالذكر أن المستخدمين بمتجر  «مرجان ماركت  » الجديدة (اسيما) ومتجر «الكتروبلانيت » الجديدة استفادوا بدورهم من الحملة على غرار « مرجان  الجديدة» التي أطلقتها مؤسسة المدى لفائدة العاملين بالمجموعة download the game via steam.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock