36 ساعةالأولىمجتمع

هكذا يحمي متجر « مرجان الجديدة» زبنائه ومستخدميه من كوفيد 19

اتخذ متجر «مرجان الجديدة» مجموعة من التدابير الاحترازية والوقائية لتفادي انتشار فيروس كورونا وضمان سلامة زبنائه ومستخدميه من كوفيد19 herunterladen haben.

هذا، ويباشر متجر مرجان الجديدة أنشطته في هذه الفترة وفق معايير صارمة صحية وتنظيمية، تقوم على ضمان مسافة التباعد الاجتماعي الوقائي ووضع الكمامات الواقية وتوفير المعلومات بكميات كافية، والقياس المستمر لدرجات حرارة العاملين داخل المتجر والتعقيم الشامل videos from website.

مواد تعقيم رهن إشارة الزبون

كما تم تقليص أعداد الأشخاص المتواجدين داخل الفضاءات التجارية قصد وقف جميع أشكال الازدحام والتدافع بين الزبائن download free app ruzzle.

ويضع المشرفون على تنظيم عمليات الولوج إلى الأروقة مواد تعقيم رهن إشارة الزبائن لاستعمالها قبل الدخول لمباشرة عملية التسوق، مع فرض إجبارية وضع الكمامة الواقية لكل الأشخاص بدون استثناء adobe fonts herunterladen.

هذه الاجراءات جعلت متجر « مرجان الجديدة»  ينجح في اختبارات «تحاليال كورونا»  حيث جاءت جميع التحاليل المخبرية للكشف عن كوفيد 19 (فيروس كورونا) التي نظمتها مؤسسة المدى بتنسيق تام مع السلطة المحلية والصحية بإقليم الجديدة،  والتي أجريت على أزيد من 340 مستخدم ومتعاون بمتجر« مرجان الجديدة » سلبية وأكدت عدم وجود  أي عدوى لوباء «كوفيد 19» download omsi 2 wuppertal for free.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock