36 ساعةالأولىمجتمع

صيد ثمين.. درك سيدي اسماعيل يحجز طن ونصف من المخدرات

تمكنت كوكبة الدارجين  للدرك الملكي بزاوية سيدي اسماعيل من احباط عملية ترويج أزيد من طن و200 كيلوغرام من المخدرات ، وذلك في إطار المجهودات التي تبذلها القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة من أجل محاربة ترويج المخدرات herunterladen.

وقد جاءت العملية بعدما انتبهت دروية للدرك الملكي عندما كانت بصدد تأمين المراقبة على مستوى الطريق السيار الجديدة آسفي على مستوى زاوية سيدي  اسماعيل، مساء السبت حوالي الساعة الثامنة ليلا، الى تغيير سيارتين من نوع مرسيدس وجهتهما بشكل يثير الشك، الأمر الذي استدعى تعقب السيارتان ومطاردتهما قبل الاتصال بدرك البئر الجديد من أجل توقيف من كان على متنهما وحجز ما بداخلهما wordpad for free.

وقد أسفرت العملية على اعتقال شخصين وحجز طن و200 كيلوغرام من الكيف وطابا كانت محملة ومخبأة بعناية على متن سيارتين avira für windows xp download kostenlos. وتعد هذه العملية الثانية من نوعها بعد عملية مماثلة، في ظرف أقل من شهر، حيث تم احباط عملية ترويج كمية مهمة من المخدرات slack mac.

هذا، في الوقت الذي تمكن فيه شخصان من الفرار إلى وجهة مجهولة، فتحت المصالح الدركية تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة debian herunterladen von aktualisierungen nicht möglich.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock