36 ساعةالأولىمجتمع

وزارة الداخلية تحدد توقيت فتح وإغلاق الشواطئ وتتخذ تدابير صارمة

عممت وزارة الداخلية قراراً على الولاة والعمال بخصوص فتح الشواطئ ابتداءً من يوم الخميس المقبل 25 يونيو amazon prime video im ausland downloaden.

وحسب القرار ، فإنه سيتم فتح الشواطئ على الساعة الثامنة صباحا واغلاقها على الساعة السادسة مساء ، مع احترام التباعد حدد في 6 أمتار بين كل مظلة ، فيما تم منع كراء المظلات do not download netflix movies.

هذا، وقد شرعت الجماعات ابمتواجدة على الشريط بتنسيق مع السلطة المحلية و المصالح الخارجية باقليم الجديدة في تنفيذ مجموعة من الاجراءات بشواطئها استعدادا لتخفيف قيود الحجر الصحي المفروضة في إطار حالة الطوارئ الصحية المعمول بها بالمملكة لمواجهة جائحة فيروس كورونا download kompass for free.

كما باشرت لجان مكونة من رؤساء هذه الجماعات و السلطات المحلية و الأمن و الوقاية المدينة و شركات النظافة في تنزيل تدابير صارمة على مستوى الشواطئ ، منها تطبيق دليل مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة حول تسييرالشاطئ في ظل جائحة كورونا والذي ينص على السلامة الصحية للمواطنين بتطبيق التباعد و احترام مسافة الأمان و مراقبة جودة المياه و القيام بمجموعة من أشغال الصيانة بالاضافة الى تنظيم أنشطة متعلقة بالمحافظة على البيئة sky ticket herunterladen mac.

وتستعد هذه الجماعات لاستقبال زوار شواطئها عبر احداث مجموعة من التغييرات على المدى القريب و المتوسط و البعيد و التي شرعت في تطبيقها منذ بداية الجائحة عبر مختلف الواجهات لضمان سلامة المواطنين الصحية و التصدي لفيروس كوفيد 19 kostenlos sims 2 downloaden vollversion.

و قد قام عمال الجماعات و عمال شركات النظافة ، بمجموعة من أعمال الصيانة شملت تنظيف الشواطئ و تحديد مسافة الأمان بين المظلات و كذا صباغة الواجهات و اصلاح الأعمدة الكهربائية و تحديثها و تزيين بعض المناطق الخضراء dance monkey kostenlos downloaden.

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock