36 ساعةاقتصادالأولى

متجر آسيما يتحول الى «مرجان ماركت الجديدة» وجميع «تحاليل كورونا» سلبية

تغييرات مهمة يعرفها متجر آسيما الذي تحول الى «مرجان ماركت الجديدة»، فالترتيبات والأشغال جارية على قدم وساق من أجل جعل متجر «مرجان ماركت الجديدة» في حلة جديدة cheap music download flatrate. فقد تمت اعادة ترتيب الأروقة بشكل متناسب ومتناسق (رواق ملابس العائلة، رواق خاص بالسوق …) حيث يمنح للزبناء فرصة التسوق بشكل أفضل و تم تسهيل عملية التنقل داخل فضاءات متجر«مرجان ماركت الجديدة» candy crush for pc.

كما ستتم اعادة تأهيل مختلف المرافق المتواجدة داخل «مرجان ماركت الجديدة»  (مطاعم، محلات تجارية..)، اضافة إلى موقف السيارات “الباركينغ” الذي سيعرف اصلاحات مهمة iphone xs fotos herunterladen.

من جهة أخرى، أثبتت جميع التحاليل المخبرية للكشف عن كوفيد 19 (فيروس كورونا) التي أجريت على أزيد من 70 مستخدم ومتعاون بمتجر« مرجان  ماركت الجديدة » ( آسيما ) سلبيتها وأكدت عدم وجود  أي عدوى لوباء “كوفيد 19” herunterladen.

هذا، وقد مرت عملية الكشف، التي تم تنظيمها بدعم شامل من طرف مجموعة المدى، من خلال وحدات متنقلة بشراكة مع مستشفى الشيخ زايد، وبتنسيق تام مع السلطات المحلية والصحية بإقليم الجديدة، في ظروف جيدة herunterladen.

وكانت مؤسسة المدى، قد أطلقت حملة كشف واسعة عن مرض كوفيد 19 (اختبار PCR والاختبارات المصلية) لفائدة جميع أطر وموظفي المجموعة herunterladen.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ نتوفر على نسخة منه، أن هذه الحملة تدخل في إطار الاستراتيجية الوطنية للحد من انتشار وباء كوفيد 19 بالمغرب، وبتعليمات من مساهمي مجموعة المدى bubbles herunterladen kostenlos.

وأكدت المجموعة “التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية وانعكاساتها الإيجابية اتجاه أطرها وموظفيها من خلال هذه المبادرة غير المسبوقة”، مشيرة أن “غاية المجموعة وانشغالها الدائم هو الحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وعائلاتهم.”

وتابعت أن هذه الحملة “ستمكن من الاستعداد لرفع حالة الطوارئ الصحية، وعودة الأطر والموظفين تدريجيا إلى العمل في أحسن الظروف.”

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock