36 ساعةاقتصادالأولى

فرحة عارمة بعد الإعلان عن نتائج «تحاليل كورونا » للعاملين بـ «لوزين الصباط » بالجديدة

حالة من الفرح عمت  العاملين والعاملات بـ «لوزين الصباط» بالجديدة،  الوحدة  الصناعية المتخصصة  في صناعة الأحذية، بعدما تم الإعلان، عن نتائج التحليلات الخاصة بكل  العاملين والعاملات، والتي جاءت كلها سلبية ولم تثبت إصابتهم بفيروس كورونا adobe acrobat reader dc-kostenloser pdf-viewer für.

فقد كشف مصدر أن النتائج السلبية للتحليلات سوف تعيد عجلة الإنتاج داخل المعمل الى الدوران بعد توقف دام أزيد من 3 أشهر ونصف بسبب جائحة كوفيد 19 (فيروس كورونا) herunterladen. وأضاف المصدر ذاته  أن اجراء  «تحاليل كورونا » سيضمن استئناف  النشاط الاقتصادي  في أفضل الظروف whatsapp status video herunterladen iphone.

وأشار إلى أن اجراء أزيد من 220 «تحليلة كورونا » قبل استئناف العمل داخل «لوزين الصباط» بالجديدة جنب من حصول كارثة  وتحول المعمل الى بؤرة صناعية خاصة بعد اكتشاف اصابتين مؤكدتين في صفوف عاملين قبل عودة العمل داخل المعمل serien herunterladen bs.

وأكد المتحدث ذاته أن الهدف من اجراء «تحاليل كورونا »  بتنسيق تام مع السلطة المحلية والصحية يأتي من أجل الحفاظ على صحة العاملين وذويهم من جهة و على السلامة المتعلقة بالشغل  سواء على مستوى الإنتاج والنجاعة في الأداء من جهة ثانية mischpult software kostenlos downloaden.

جدير  بالذكر أن عمالة اقليم الجديدة انخرطت في حملة واسعة لإجراء تحاليل كشف الإصابة بفيروس كورونا المستجد لدى العاملين في مقاولات القطاع الخاص  تروم ضمان استئناف الأنشطة الاقتصادية في أفضل الظروف sidecar.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock