36 ساعةالأولىكواليسمنوعات

نقابة «كدش» تنبه إلى ما يجري داخل شركة سطيب STAIP بالجرف الأصفر

في ظل استمرار تداعيات كورونا، وقف مكتب الاتحاد الإقليمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجديدة على «الوضع داخل شركة سطيب STAIP بالجرف الأصفر ومارافقه من تضيق على الحقوق والمكتسبات واستغلال الحجر الصحي وانتشار الوباء فرصة لتصفية الحسابات من أجل محاربة العمل النقابي وفبركة ملفات تأديبية لتبرير تسريح العمال والأجراء » minecraft for free ios. فقد سجل المكتب أيضا «تنصل إدارة الشركة من التزاماتها السابقة وكان آخرها اتفاق 10/06/2020» على حد تعبير بيان النقابة piano spiele kostenlos herunterladen.

هذا، وقد طالب المكتب النقابي، في بيان توصل موقع « الجديدة36» بنسخة منه، بإرجاع جميع النقابين الذين تم طردهم خلال فثرة انتشار وباء كورونا إلى عملهم بدون قيد أو شرط Download free animal games. وأكد على ضرورة احترام الالتزامات السابقة من طرف إدارة الشركة مع مطالبته للجهات المعنية التدخل من أجل حل النزاع المفتعل من طرف الادارة وذلك حفاظا على السير العادي داخل الشركة hörgeschichten zum downloaden kostenlos.

ودعا إدارة الشركة، في البيان ذاته، إلى احترام شروط الصحة والسلامة واتخاد جميع الإجراءات الوقائية حماية للعمال وعاىلاتهم videostar pro for free. وحمل إدارة الشركة مسؤولية ما سيؤول اليه الوضع في حالة استمرار تعنتها .

كما تقرر تسطير برنامجا نضالي للاتحاد الاقليمي بدايته تنظيم وقفة احتجاجية لجميع مسؤولي الفروع النقابية بالجديدة تاريخها ومكانها سوف يحدد لاحقا herunterladen.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock