36 ساعةالأولىكواليس

وسط تدابير استثنائية.. انطلاق موسم جني الطحالب بإقليم الجديدة

خلص الاجتماع الذي تم عقده الجمعة 10 يوليوز الجاري، بمقر مندوبية الصيد البحري بالجديدة الى الاتفاق على تحديد  بداية موسم جني الطحالب في 15 يوليوز الجاري herunterladen.

وخلال الاجتماع ذاته الذي جمع مندوب الصيد البحري بالجديدة وممثلو السلطات العمومية بمهنيي قطاع جني الطحالب بمدينة الجديدة ، تم الاعلان عن الكوطا المخصصة لإقليم الجديدة والمحددة في 15 الف طن و675 كيلو.  كما تم التداول في التدابير الاستثنائية التي سيتم التقيد بها في ظل انتشار وباء كوفيد19 problems download windows 10.

وعرف الاجتماع تدارس مختلف مشاكل القطاع وتفادي بعض الاختلالات، التي عرف موسم جني الطحالب خلال السنوات الماضية من خلال منح “كوطة” للرجال والنساء والتفريغ بميناء الجديدة من أجل بلوغ الكوطة الممنوحة لمهني القطاع وإلزامية الإفراغ بالنقاط الخاصة بها التي حددتها المندوبية بكل من ميناء الجديدة وميناء الجرف الأصفر وميناء سيدي عابد ومنطقة آزمور adobe 9 download kostenlos deutsch.

هذا، وقددعت تعاونية المويلحة لصيد المنتوجات البحرية بالجديدة الى التقييد بالمعايير الصحية  والحرص على التباعد الجسدي خاصة في ظل انتشار وباء كوفيد19 وتوفير الأمن وابعاد الغرباء والمتطفلين عن قطاع جني الطحالب Download handylocation software for free.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock