36 ساعةالأولىكواليس

سقوط نصاب يستغل اسم مدير ديوان عامل إقليم الجديدة

أدانت محكمة الجديدة، مساء أمس الإثنين، متهما بالنصب والاحتيال وحكمت عليه بثلاث سنوات نافذة وغرامة مالية حددت في مبلغ 2000 درهم  على خلفية النصب herunterladen youtube erlaubt.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بأمن الجديدة، قد اعتقلت شخصا ينصب باسم مدير ديوان عامل إقليم الجديدة عن طريق ايهام الضحايا بتواجد مدير ديوان عامل إقليم الجديدة داخل جمعية تعمل على توزيع الشقق السكينة مجانا وأنه يحرص على عدم الظهور قبل أن يطالبهم بمده بمبالغ مالية تختلف من شخص إلى آخر مقابل ربط تلك الشقق بالماء والكهرباء herunterladen.

وقد عمل النصاب، ابن حي القلعة، على استغلال الصورة الطيبة ونظافة اليد المشهود له بها طيلة مساره المهني، والاستقامة والنزاهة التي يحظى بها  صالح نجاج والتي أهلته لشغل منصب ديوان عامل إقليم الجديدة محمد الكروج الذي يحرص على تحلي المحيطين به بالأخلاق الحميدة والنزاهة والاستقامة وحب الوطن fotos aus icloud auf mac downloaden.

هذا، وبمجرد أن علم عامل إقليم الجديدة محمد الكروج بالموضوع استشاط غضبا وأعطى تعليماته بوضع شكاية في الموضوع حتى يتمكن القضاء الضرب من حديد على كل من سولت له نفسه استغلال محيط إقليم عامل الجديدة في النصب على المواطنين Download windows media player for windows 7 for free.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock