36 ساعةالأولىمجتمع

شركة سطيب STAIP.. مقاولة مواطنة وخالية من فيروس كورونا

نجحت شركة سطيب STAIP، الفاعل الرئيسي والرائد في الأشغال العمومية والصناعية والفلاحية  والهندسة المدنية منذ 1958، من منع ولوج فيروس كورونا إلى داخل المقاولة التي تشغل  442 أجير عبر احترام  التدابير الصحية التي تنص عليها السلطات المحلية وتعزيز الاجراءات الوقائية بأماكن العمل وعلى مستوى نقل الأجراء، اضافة الى الحرص التطبيق ” الصارم” لقواعد النظافة والتباعد fifa mobile herunterladen pc.

التقييد بالمعايير الصحية

تواظب على الحملات التحسيسية وتنظيم الورشات التوعوية والتأطيرية التي تنظمها المسؤولة القانونية للشركة داخل الأوراش rolling sky herunterladen.

المسؤولة القانونية في ورشة تحسيسية

هذا، وقد كشفت معاينة أجراها مفوض قضائي ارتداء العمال المتواجدين بالورش للكمامات الوقائية مع ووجود قنينات بلاستيكية كبيرة الحجم بهاء ماء مختلط بمادة جافيل  لغسيل اليدين وبجانبهما ملصقات واعلانات بها صور معلقة على الجدران تحث على النظافة واستعمال المعمقات الكحولية وارتداء الكمامات الواقية وترك مسافة الأمان  أثناء العمل والتقيد بجميع التدابير الاحترازية للوقاية من عدوى فيروس كورونا presets herunterladen lightroom.

احترام مدونة الشغل

احترام مدونة الشغل من أولى الأولويات داخل الشركة وجميع العمال يتمتعون بحقوقهم كاملة حسب القانون اضافة الى احترام الحريات النقابية والعمل النقابي المسؤول والمواطن podcast herunterladen mac. تقول المسؤولة القانونية للشركة، إن حالات الفصل التي وقعت داخل ورش بالجرف الأصفر  والتي لا تتعدى حالتين (02) جاءت بسبب  خطأ  جسيم  تم ارتكابه.  وقد اتخذ قرار بعد احترام المسطرة القانونية والقوانين الجاري بها العمل herunterladen.

وأكدت أن سطيب STAIP  باعتبارها شركة مغربية مواطنة تحرص على تمتيع جميع العمال  بحقوقهم كاملة ولم يسبق لها أن أخلت بأي التزام.

يشار الى أن شركة  سطيب الفاعل الرئيسي و الرائد في الأشغال العمومية والصناعية والفلاحية  والهندسة المدنية تساهم في  انجاز مجموعة من الأوراش على الصعيد الوطني  بكل من الجرف الأصفر بالجديدة ومطار العروي بالناضور ومطار محمد الخامس بالدار البيضاء، اضافة الى القنيطرة وطانطان.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock