36 ساعةاقتصادالأولى

فرحة عارمة في أول أيام جني الطحالب باقليم الجديدة

أجمع المهنيون والغطاسة عن وجود بودار موسم جني للطحالب متميز بالمقارنة مع السنة الماضية geburtstagswünsche kostenlosen. فقد وفرت مندوبية الصيد البحري بالجديدة جميع سبل انجاح الموسم الحالي، كما اتخذت جميع التدابير الوقائية من ابعاد شبح وباء كوفيد 19 عن مناطق الجني سواء في  الجديدة، الجرف الأصفر وسيدي عابد، اضافة الى ميناء الجديدة herunterladen.

فقد حرصت مندوبية الصيد البحري بالجديدة على تعزيز التدابير الصحية والوقائية بأماكن جني الطحالب  وإلى التطبيق ” الصارم” لقواعد النظافة والتباعد herunterladen.

كما وضع المندوب الصيد البحري بالجديدة نور الدين العيساوي  جميع الترتيبات مع السلطات المحلية و المينائية والمهنيين المتعلقة بعملية الانتاج بدء من الجني الى التجميع والتثمين والشحن فالنقل تم التصدير foto es van wetransfer op ipad. يشار إلى أن الكوطا المخصصة لاقليم الجديدة، قد بلغت 15 ألف طن و675 كيلو.

هذا، وقد عاين  طاقم موقع “الجديدة36”  سواء بميناء الجديدة أو بالجرف الأصفر الفرحة العارمة التي تنتاب المهنيين والغطاسة ومختلف المتدخلين في موسم جني الطحالب وحماس الجميع من أجل قطف ثمار موسم ناجح ومتميز download winprosa.

من جهته، أشاد رئيس تعاونية المويلحة لصيد المنتوجات البحري بالجديدة نورالدين الشبي بالمجهودات المبذولة  من طرف جميع المتدخلين من غطاسة ومهنيين وسلطات عمومية من أجل انجاح موسم الجني gold miner kostenlosen. كما نوه بمواكبة وتتبع عامل اقليم الجديدة محمد الكروج لقطاع جني الطحالب وحرصه على انجاح الموسم الحالي خاصة في ظل جائحة كوفيد 19 وبالعمل الميداني الذي يقوم به المندوب الصيد البحري بالجديدة نور الدين العيساوي وفريقه Download 7 wonders game for free.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock