36 ساعةالأولىكواليس

بقيمة 7 مليار .. بناء مقر جديد للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG بالجديدة

تستعد جامعة شعيب الدكالي الاعلان عن انطلاق الأشغال في بناء مقر جديد للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG  بالقطب الحضري مازاغان taschenlampen app herunterladen.

ووفق مصدر مطلع، فالمشروع يمتد على مساحة هكتارين وقد حددت تكلفته الإجمالية في 7 مليار سنتيم (دون التجهيزات) icloud all.

هذا، وستستقبل المدرسة 2500 طالب دون أن تحتوي على داخلية. الأمر الذي يفرض على الطلبة البحث عن الاقامات الجامعية الخاصة القريبة من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG التي سيتم إنجازها داخل القطب الحضري مازاغان  (SADEM) how can I from samsung apps.

جدير بالذكر أن تهيئة القطب الحضري لمازاغان، الذي يمتد على مساحة 1300 هکتار، تطلب استثمارا يصل قيمته إلى 5 ملايير درهم، ويضم القطب الحضري 200 هكتار من الطرق الرئيسية، و300 هكتار من المساحات الخضراء التي تمنح الأولوية للمحافظة على الغابات المجاورة وإنجاز مناطق خضراء واسعة، وأزيد من 600 هكتار تحتضن مختلف مكونات المشروع المنطقة السكنية، والقطب الأكاديمي، وفضاء البحث والتطوير، والمرافق السياحية والثقافية والرياضية، إلى جانب منطقة للأنشطة الخدماتية kan update whatsapp niet download. كما صمم هذ القطب الحضري ذي الأبعاد المتعددة، كنموذج للتنمية الاقتصادية وحماية البيئة، ومن المتوقع أن يستضيف حوالي 134 ألف نسمة في أفق سنة 2034 download ringtones android.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock