36 ساعةالأولىمجتمع

اجتماع يفك الأزمة مع الشركة وعمال النظافة بالجديدة يعلقون الوقفة الاحتجاجية

خلص اجتماع جمع، أمس الثلاثاء،  عمال وقطاع النظافة  بجماعة الجديدة   ومديرة الموارد البشرية بشركة ديرشبورغ مازكان  ومسوؤل الاستغلال بقطاع النظافة بالجديدة بحضور باشا مدينة الجديدة و المدير الاقليمي للشغل والكاتب الجهوي لنقابة الاتحاد المغربي للشغل إلى تأسيس وتفعيل لجنة الصحة والسلامة، اضافة إلى التزام الشركة باصلاح وصيانة الأسطول  خلال شهر مع تسليم البدل الصيفية في غضون 15 يوما opera kostenlos herunterladen.

كما تم الاتفاق على دراسة امكانية تسليم البدل المضاعفة (الصيف والشتاء) خلال المشاورات بمناسبة تجديد دفتر التحملات مع  التزام الشركة بزيادة عدد رشاشات الاستحمام بمستودع الشركة الى جانب الابقاء على الاجتماع المزمع عقده يوم 22 يوليوز2020 لمناقشة الملف المطلبي  على ضوء ملحق دفتر  التحملات المرتقب Download youtube music for free german online.

وبالنسبة للاجراء الثلاث الذين اتخذت في حقهم عقوبة التوقيف المؤقت عن العمل ، فقد تقرر أن يقدموا  ملتمسا للادارة الشركة لإعادة النظر في العقوبات المتخذة في حقهم gratis films downloaden op usb stick.

وبعد هذا الاجتماع، قرر المكتبان النقابيان لعمال وموظفي ومستخدمي النظافة  بقطاعيه العام والخاص المنضويان تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل  تعليق الوقفة الاحتجاجية التي كانت مقررة أمام عمالة الجديدة وذاك لفسح المجال أمام الأطراف المعنية من أجل تدارس مختلف نقط الملف المطلبي الذي  لا زال على طاولة الحوار picto selector.

وبعد الاجتماع الذي تم داخل مكتب باشا المدينة برعاية عامل اقليم الجديدة وروح المواطنة التي أبانت عنها نقابة الاتحاد المغربي للشغل تفككت خيوك الأزمة بين عمال وموظفي ومستخدمي النظافة بقطاعيه العام والخاص وشركة ديرشبورغ مازكان  وعادت الأمور الى طاولة الحوار polar daten herunterladen.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock