36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

سرقة الرمال وقطع واتلاف الأشجار وتخريب الوضع البيئي يقلق ساكنة سيدي عابد

لا حديث في مركز سيدي عابد الا عن سرقة الرمال وتخريب الوضع البيئي حيث يقوم مجموعة من الأشخاص بسرقة الرمال وتخزينها في محلات اقامتهم بهدف الاتجار والبيع بالتقسيط لأصحاب البناء العشوائي herunterladen. وتتم الاستعانة بالأبناء في سرقة ونقل الرمال على ظهر الدواب.

المثير في الأمر أن مجموعة من أصحاب الأراضي وجدوا أنفسهم أمام حفر كبيرة يصعب ملؤها وتعرضت قطعهم الأرضية لأضرار مادية كبيرة youtube lieder mp3 herunterladen.

يقول أحد المتضررين (محمد خرشاني)، في شكاية موجهة الى السيد رئيس النيابة العامة بالرباط (رقم الشكاية 2020/11803 والاحالة على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتاريخ 14-072020 تحت عدد 30338) ، أن “جراء هاته الأفعال تضررت قطعتي الأرضية حيث أصبح بها مجموعة من الحفر الكبيرة يصعب ملؤها خصوصا أنني مقبل على انجاز مشروع سياحي بها” download whatsapp pc for free.

وأشار المتضرر ذاته الى أن عملية سرقة الرمال توازيها جريمة أخرى تتعلق بإتلاف الأشجار وقطعها وتخريب الأراضي kostenlose downloads bücher.

والتمس المتضرر بإجراء بحث دقيق في الشكاية والقيام بالأبحاث والتحريات والمعاينة اللازمة للوقوف على حجم الخسائر والحفر المتواجدة بخصوص واقعة السرقة وقطع الأشجار download publisher for free.

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock