36 ساعةالأولىمجتمع

عامل اقليم سيدي بنور يسمح بفتح الأسواق خلال هذه الأيام

أعلنت جمعية أبي النور لتجار وكسابي المواشي بالاسواق الاسبوعية لإقليم سيدي بنور عن القرار المتخذ   خلال الاجتماع الذي عقدته مع السلطات المحلية صباح اليوم الاثنين 03 غشت الجاري حيث تم الاتفاق على فتح رحبة المواشي بالسوق الاسبوعي لسيدي بنور (رحبة البقر ورحبة الغنم ) ورحبة الخضر والفواكه بالجملة يوم الثلاثاء في وجه جميع التجار والكسابة والفلاحين دون سواها من الأنشطة التي تمارس بالسوق الاسبوعي خلال الأيام العادية auguste app herunterladen.

في حين قررت السلطات المحلية فتح رحبة الخضر والفواكه بالجملة ورحبة الخضر   والفواكه بالتقسيط ومزاولة  باقي الأنشطة التي تمارس بالسوق الاسبوعي خلال الأيام العادية يوم السبت Download conni listening games for free.

هذا، وسيسمح للتجار وسكان الإقليم وباقي الأقاليم والمدن بالولوج إلى السوق الاسبوعي لإقليم سيدي بنور مع الالتزام باحترام التباعد الاجتماعي ووضع الكمامات والتقيد بقواعد النظافة والسلامة الصحية واحترام الوقت المحدد من قبل السلطات المحلية album for free.

ويأتي هذا القرار اعتمادا على المقاربة الاستباقية للتصدي لوباء كورونا و الحد من احتمال تفشيه بهدف الحفاظ علي صحة وسلامة جميع المواطنين والمواطنات.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock