36 ساعةالأولىكواليس

مقال صحفي يغضب نساء ورجال المسرح بالجديدة

استنكر فرع النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية بالجديدة ما تضمنه مقال صحفي  استهدف نساء ورجال المسرح بالجديدة amazon music all titles. فقد أكدت النقابة في البيان الاستنكاري أن المقال كال بالسب والقذف والحط من كرامة نساء ورجال المسرح بالجديدة دون استثناء ضاربا بعرض الحائط كل ما قدموه من تضحيات جسام وابداعات داخل المغرب أو خارجه (الجزائر، تونس، ليبيا، مصر العراق، لبنان، فرنسا، اسبانيا، المانيا، انجلترا واليابان) zoom meeting download.

وأشار البيان الى  أن المقال نفسه تنكر لماضيهم  واعتبرهم مجرد بيادق وحثالة المجتمع ومتطفلين على الابداع المسرحي fotoalbum kostenlos. كما بخس مجهودات الفرقة المسرحية “القناع الأزرق للمسرح والثقافة بالجديدةى”  والتي قامت بجولة وطنية قدمت خلالها 21 عرضا بكل ربوع المملكة بدعم ذاتي من حسابها الخاص whatsapp online.

والأنكى من ذلك، يضيف البيان الاستنكاري، أن مقال الاعتذار تمت الإشارة فيه الى أسماء بعض المسرحيين و استعمل لوغو ورأسية المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة mit iphone musik von youtubeen.

هذا، وقد عبر فرع النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية بالجديدة عن ادانته  للحملة الهوجاء التي استهدفت نساء ورجال المسرح بالجديدة والتمس من الجهات المسؤولة رد الاعتبار لنساء ورجال أب الفنون herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock