36 ساعةالأولىقَلَمٌ رَصَّاص

رسالة الى وزير الصحة ..صرخة طبيب في زمن كورونا

سيدي الوزير

إن انخراطنا الفعال في مواجهة جائحة كورونا لم نقم إلا بواجبنا اتجاه وطننا ومرضانا كما يمليه علينا واجبنا و وفاء لوعد وقسم قطعناه على أنفسنا منذ اختيارنا لهذه المهنة النبيلة evergreen top 1000 gratisen.

إن قرار تخصيص منح تحفيزية للاطر الصحية بادرة طيبة تحسب في جميل أعمالكم سيدي الوزير ، ولكن أن تتراوح هذه المنح بين 1000 و 3000 درهم لمدة 5 أشهر من العمل الدؤوب لا يمكن أن نعتبره ألا ضحكا على الدقون و تقزيما للعمل الجبار والتضحية التي قدمتها ولا زالت تقدمها الأطر الصحية في مواجهة هذا الفيروس اللعين بل تعتبر استفزازا لهذه الأطقم التي نال منها الإجهاد الجسدي والنفسي، وتحتاج الى دعم معنوي ومادي لمواصلة الصمود خصوصا والمعركة ضد هذا الفيروس الفتاك لم تزد الا اشتعالا و الأطر الصحية قد خارت قواها وبدات تتساقط تباعا skins downloaden minecraft.

سيدي الوزير

نعتذر عن قبول هذه المنحة “السمينة” التي لم تصل حتى الى مجموع الاقتطاعات التي قمتم بها من رواتبنا ولمدة 3 أشهر لفائدة صندوق كورونا alltomp3 herunterladen. فنحن نقوم بواجبنا بكل اخلاص وتفان. وسوف نحتسب عملنا هذا خالصا لوجه الله فلا نريد منكم جزاءا ولا شكورا bts spiel herunterladen.

د. رضوان بوسافي

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock