36 ساعةالأولىمجتمع

بسبب إصابات كورونا بالمحاكم.. المجلس الأعلى للسلطة القضائية يدعو للتقيد الصارم بالتدابير الوقائية

دعا المجلس الأعلى للسلطة القضائية، المسؤولين بمختلف محاكم المملكة إلى مواصلة التعبئة والحرص التام على تفعيل التدابير الصحية اللازمة للحد من انتشار وباء كورونا المستجد بفضاءات ومقرات المحاكم، وضمان صحة وسلامة جميع العاملين والمهنيين والمرتفقين outlook rest der nachricht herunterladen.

ولفت المجلس في مراسلة للمسؤولين القضائيين بمحاكم المغرب، إلى أن الأيام القليلة الماضية أسفرت عن ظهور مجموعة من حالات الإصابة بهذا الفيروس لدى العاملين بالمحاكم، وتسببت في فقدان أسرة كتابة الضبط ومعها أسرة العدالة عددا من خيرة أطرها وموظفيها Download designs for free.

وشدد المجلس في مراسلته، على ضرورة التقيد الصارم بكل التدابير الإجرائية والوقائية، ومنها تنظيم عملية الدخول للمحاكم والحرص على الالتزام بارتداء الكمامة، واحترام مسافة الأمان، وتقليص العدد في حدوده الدنيا، مع السهر على عمليات التعقيم والنظافة المستمرة program.

ودعا المجلس إلى الحكامة في تدبير مختلف الخدمات، مع الاعتماد على الوسائل الالكترونية ما أمكن، إضافة إلى إعفاء ضعاف المناعة والنساء الحوامل والمصابين بأمراض مزمنة من الحضور، وتحديد عدد الموظفين بكل فضاء أو مكتب eiskönigin spiel kostenlos herunterladen.

وأكد المجلس على منع دخول الزوار مطلقا للمكاتب الداخلية، والاعتماد على مكاتب الواجهة، مع التزام لجنة اليقظة المشتركة بالسهر على حسن تفعيل مختلف تدابير الصحة والسلامة fortnite kostenlos download chip.

وخلصت المراسلة إلى أن خطورة وتطور الحالة الوبائية تلزم بمواصلة التعبئة بكل مسؤولية ومواطنة، دون أي تردد أو تراخ أو تساهل من أجل رفع كل الاكراهات والتحديات Ballerspiele pc download for free.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock