36 ساعةأنا وحدي نضوي البلادالأولى

الدكتور المهدي الفاطمي .. عقدين من العطاء خدمة للعمل الإجتماعي

على امتداد عشرون سنة سهر الدكتور المهدي الفاطمي على تسيير الجمعية الإقليمية للشؤون الإجتماعية عبر مشاريع إنسانية وتدخلات ميدانية ومراكز اجتماعية قاربت كل الفئات وكل ذوي الاحتياجات بالاقليم والواقع يشهد بذلك حاليا pdfsam gratis herunterladen.
كل هذا العمل والعطاء الإجتماعي بوأ الجمعية الإقليمية للشؤون الإجتماعية مكانة هامة داخل الإقليم جعلها تجربة مدنية نموذجية قدمت الكثير من الخدمات excel für mac downloaden.

وبعدما بصم الدكتور المهدي الفاطمي وهو بالمناسبة رئيس جماعة مولاي عبدالله من موقعه كرئيس للجمعية الإقليمية للشؤون الإجتماعية على مسار جيد وملفت منذ الفترات الأولى لظهور الجائحة من خلال برنامج منتظم استحضر معه الجانب الإجتماعي والإقتصادي وفق استراتيجية مؤسسات الدولة من خلال توجيهات صاحب الجلالة الذي جعل المواطن في صلب اهتمامات قراراته باعتبار ذلك يدخل ضمن أبجديات المنظومة الإجتماعية herunterladen.

هكذا، جسد مولاي المهدي الفاطمي دوره كمسؤول على رأس الجمعية الإقليمية للشؤون الإجتماعية في الحرص على التواصل الميداني مع الأسر بتراب إقليم الجديدة ولاسيما التي فقدت شغلها بسبب الجائحة ليتم إمدادها بمستلزمات العيش من خلال قفف التضامن لمواكبة الحياة في إطار من الحس الاجتماعي الذي فرضته طبيعة وخصوصية المرحلة بتداخل قطاعات حيوية repo.

لم تقف أنشطة رئيس جماعة مولاي عبد الله الإجتماعية عند هذا الحد في إطار سلسلة الإجراءات المتخذة لمكافحة الفيروس والحد من انتشاره ، فقد تواصلت تحركات الرئيس  الانسان لطرق باب الأمهات المرضعات كتدبير اجتماعي حتى ينعم أطفال دكالة بحياة كريمة تحدوها بسمة أمل لغذ أفضل مفعم بالحياة مستحضرا في ذلك قيمة العنصر البشري كأداة للتنمية Download mac video from youtube.

مسار اجتماعي طويل ومتميز  للمهدي الفاطمي الذي اختار اليوم تسليم المشعل لرئيس جديد ليتفرغ لتسيير جماعة كبيرة بحجم جماعة مولاي عبد الله لتدبير الشأن العام المحلي ونهج سياسة القرب مع المواطن chrome downloaden nl.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock