36 ساعةاقتصادالأولى

منح مهلة إضافية لتجديد أو إنجاز المراقبة التقنية للمركبات التي يقل وزنها عن 3.5 طن

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية عن منح مهلة إضافية إلى غاية 31 غشت الجاري، من أجل تجديد أو إنجاز المراقبة التقنية للمركبات التي يقل وزنها الإجمالي المأذون به محملة عن 3.5 طن Download video from facebook mymedia.

ويشمل هذا القرار حسب بلاغ للوكالة الوطنية المركبات الحاصلة على محاضر للمراقبة التقنية الدورية انتهت صلاحيتها ابتداء من تاريخ 18 مارس الماضي، أو أصبحت خاضعة للمراقبة التقنية للمرة الأولى ابتداء من هذا التاريخ song aus youtube herunterladen.

واشترطت الوكالة للاستفادة من هذه المهلة توفر صاحب المركبة على وصل حجز موعد لإخضاع مركبته للمراقبة التقنية قبل 31 غشت، مؤشر عليه من طرف أحد مراكز المراقبة التقنية للمركبات المرخصة أو متحصل عليه من خلال البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك، مع تأكيده من لدن المركز المعني، وذلك للإدلاء به عند الاقتضاء lego games.

وتأتي هذه المهلة، حسب البلاغ، بهدف إعطاء الوقت الكافي للمرتفقين الذين لم يتمكنوا من إخضاع مركباتهم للمراقبة التقنية في الوقت المحدد سابقا autoit herunterladen.

وأهابت الوكالة بالمرتفقين المعنيين الإسراع بحجز مواعيدهم لإجراء المراقبة التقنية لمركباتهم قبل 31 غشت الجاري icloud drive windows.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock