36 ساعةالأولىصورة

الشخص الذي ظهر على اليخت رفقة الراقصة «مايا» ليس مصطفى التراب

تأكد  من مصدر مطلع أن الشخص الذي ظهر مع الراقصة مايا في فيديو على متن يخت ليس هو مصطفى التراب المدير العام للمكتب الوطني للفوسفاط google play music titel herunterladen.

مصدر موقع “آذار” الذي أورد الخبر، والذي كان شاهد عيان كشف للموقع أيضا أن الشخص الذي ظهر في هذا الفيديو هو رجل أعمال من الرباط اسمه (ح .ت) microsoft office online for free. أما الشخص الثاني الذي ظهر في هذا الفيديو فهو (علي،غ) الذي يبقى شخصية عمومية .وأرجع المصدر ذاته تاريح تصوير الفيديو  الى أقل من أسبوع بمدينة الفنيدق وضواحيها onleihe tolino.

من جهتها، نفت الراقصة المغربية “مايا”،حسب مصادر اعلامية، أن يكون الشخص الذي ظهر في فيديو الرقص على متن يخت بأحد شواطئ الشمال، أن يكون مصطفى التراب، مدير المكتب الشريف للفوسفاط، مضيفة “قسما بالله ما هو” rtl2 herunterladen.

وأوضحت “مايا”، في فيديو على قناتها باليوتوب، إنها تلقت دعوة للحضور إلى أحد اليخوت من طرف أصدقائها، مضيفة بالقول “صحيح أن هناك أزمة صحية والناس كتموت لكن الحياة تستمر، ومن حق أي واحد يستمتع بها بطريقته”.

وتابعت الراقصة المثيرة للجدل بشأن الانتقادات حول رقصها بملابس مثيرة “كنشطح بالدوبياس وهذاك شغلي معندي مشكل”، مضيفة “وجابتها الصدفة لي ما كنتش عريانة وهذاك ماشغل حتا واحد، كل واحد يدخل سوق راسو”.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock