36 ساعةالأولىمجتمع

عامل الاقليم يمنع السيارات القادمة من 8 مدن الدخول الى الجديدة ويراقب الشواطئ

تعليمات صارمة وجهها عامل اقليم الجديدة في اجتماعه مع رجال السلطة ورؤساء المصالح الأمنية من أجل تطويق وباء كوفيد19 وتجنب اغلاق مدينة الجديدة بعدما ارتفعت حالات الاصابات المؤكدة وباتت الأرقام مقلقة play free pc.

منع دخول السيارات الى مدينة الجديدة

تقرر منع دخول السيارات القادمة من المدن التي شملها قرار وزارة الداخلية بالإغلاق وهي الدارالبيضاء، برشيد ، سطات، فاس، تطوان، طنجة، بني ملال  ومراكش  وارجاع أصحابها الى وجهتهم ممن لا يتوفرون على ترخيص التنقل الاستثنائي download pokemon masters.

مراقبة الشواطئ والتلويح بالاغلاق

تقوم بشكل يومي لجن  مختلطة بمراقبة شواطئ اقليم الجديدة على الساعة11صباحا والرابعة بعد الزوال مع اعداد تقرير في الموضوع  سيرفع الى عامل الاقليم حيث يتم التركيز على مدى احترام التباعد الجسدي وارتداء الكمامات الواقية adobe kostenlos herunterladen. وفي حالة عدم احترام  الشروط الوقائية والصحية سيتم اغلاق الشواطئ المعنية.

ارتداء الكمامات داخل المقاهي والمحلات التجارية

أعطى عامل اقليم الجديدة تعليمات صارمة من أجل تطبيق القانون (الاغلاق والغرامة) في حق كل من رفض ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الجسدي في المقاهي والمحلات التجارية والفضاءات العامة tampermonkey herunterladen.

هذا، وستطلق مجموعة من الجمعيات المحلية بتنسيق مع السلطة المحلية حملات توعوية وتحسيسية حول أهمية الوقاية ومكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)  لفائدة ساكنة المدينة وزوارها.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock