36 ساعةالأولىكواليس

دعوات لإنقاذ مصب نهر أم الربيع بأزمور

بدأت الأصوات ترتفع من أجل  انقاذ مصب نهر أم الربيع بأزمور بعدما بات الوضع “مقلقا” بسبب الانسداد الكلي بفعل زحف الرمال وتعثر عملية الجرف gta online spielelisten herunterladen. الأمر الذي ينذر بكارثة بيئية تهدد اليوم سلامة وصحة ساكنة آزمور.

ما يقع في مصب آزمور، دفع مجموعة من الجمعيات المحلية الى مطالبة وزارة التجهيز والنقل والتجهيز واللوجستيك بالتدخل العاجل لإنقاذ ما يمكن انقاذه لرد الاعتبار لنهر أم الربيع ” شريان الحياة بالمنطقة” والاسراع بايجاد حل آني ومستدام اسوة بباقي مصبات الأنهار بالمغرب (نهر أبي رقراق نموذجا) feiertage herunterladen.

كما دعت الى احداث وكالة تهيئة ضفاف وادي أم الربيع بأزمور كآلية استثمار مملوكة للدولة  تهدف أساسا الى تحسين نوعية المياه بالنهر للنهوض بالقطاع السياحي بالمنطقة من أجل الارتقاء بالظروف المعيشية للساكنة excel kostenlosen für mac.

والتمست الجمعيات ذاتها الموقعة على “بيان لإنقاذ مصب نهر أم الربيع بأزمور” التنزيل الفوري  والعاجل لمركز معالجة المياه العادمة لتجنيب النهر كارثة بيئية بسبب النفايات السائلة التي يستقبلها بشكل يومي zoom for windows.

كما دعت الجمعيات الى وقف استنزاف الرمال والتفكير في خلق مشاريع سياحية حقيقية عوض  الامتيازات التي تمنح على حساب البيئة herunterladen.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock