36 ساعةالأولىتربويات

عامل إقليم الجديدة يعطي انطلاقة الدخول المدرسي وفق نمط التعليم الحضوري بالتناوب

قررت السلطات الإقليمية بالجديدة اعتماد نمط التعليم الحضوري بالتناوب في تراب الإقليم، وذلك بعد انطلاق الدخول المدرسي يوم 7 شتنبر الجاري Download games for children from 8.

هذا، وقد زار عامل إقليم الجديدة محمد الكروج مصحوبا بالمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة عبد اللطيف شوقي مجموعة من المؤسسات التعليمية (اعدادية محمد بن عبدالله، ثانوية النجد، اعدادية عبد الرحمن الدكالي، اعدادية لالة مريم ومدرسة عبد المومن الموحدي) Download sims pc game for free.

وقد وقف عامل الإقليم على مدى احترام البرتوكول الصحي والتدابير الوقائية المتخذة حرصا على سلامة التلاميذ وجميع المتدخلين في المنظومة الإقليمية للتربية والتكوين dropbox downloaden mac.

وخلال الزيارة العاملية تبين أن المؤسسات التعليمية  والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة،   قد انخرطت بشكل جدي ومسؤول في إنجاح الدخول المدرسي بمعية شركائها وتنزيل القرارات الوزارية  والأكاديمية على أرض الواقع Outlook 2010 download images does not work.

يشار إلى  أن وزارة التربية الوطنية قد قررت «اعتماد التعليم عن بعد، كصيغة تربوية في بداية الموسم الدراسي 2021 – 2020 والذي انطلق في 7 شتنبر بالنسبة لجميع الأسلاك والمستويات بكافة المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية ومدارس البعثات الأجنبية» windows 10 32 bit kostenlos downloaden deutsch.

وأرجعت الوزارة القرار، إلى«الوضعية الوبائية المقلقة التي تعيشها بلادنا حاليا، والتي تتسم بارتفاع كبير في عدد الحالات الإيجابية وفي عدد الأشخاص في وضعية حرجة وعدد الوفيات» download music to mp3.

بالمقابل، فسحت الوزارة الوصية المجال أمام الأسر من أجل التعبير عن رغبتها في استفادة أبنائها من نمط التعليم الحضوري، من خلال تعبئة استمارة مخصصة لذلك altos adventure herunterladen.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock