36 ساعةالأولىصورة

فؤاد مسكوت ينجو من فيروس كورونا وتعاطف فايسبوكي واسع

minecraft java download kostenlos deutsch vollversion

كشف الاعلامي ورئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعة فؤاد مسكوت عدم اصابته بمرض كوفيد 19  بعد مخالطته زوج سيدة  تسلل فيروس كورونا الى جسدها knitting instructions for free. فقد أكدت التحاليل المخبرية خلو جسم فؤاد مسكوت من الفيروس.

فقد وصف فؤاد مسكوت فترة ما قبل التعرف على نتيجة التحليلة التي أجراها في تدوينة على حسابه الفايسبوكي بـ «اللحظات الرهيبة»، “عشتها وأنا أنتظر نتيجة الفحص المخبري (PCR) الذي أجرته لي طبيبة ستبقى صورتها راسخة في ذهني ما حييت”، وأضاف  و” أنا أهتز داخليا ما بين الايمان بقدر الله واحساس الاستفزاز بمن تسبب في إدخال الشكوك إلى نفسيتي بعد أن خالطني وتستر عن ذكر أنه يخضع للاختبار بعد أن أصيبت زوجته بالفيروس وهو المخالط الرئيسي لها واستمر في الاختلاط بي ودون أدنى شعور بالإيمان الذي يفرض عليه التواري عن محيطات فيها بشر، مسؤولين أمام الله عن أنفسهم وعن أشخاص كثر من العائلة إلى العمل” herunterladen.

وقد نوه فؤاد مسكوت بتعامل الطبيبة الانساني “احتوت أزمتي بالنصائح الطبية وبالتشبث بالأمل والاعتقاد الراسخ في الله” herunterladen.

هذا، وقد لقيت تدوينة فؤاد مسكوت تعاطفا فايسبوكيا واسعا حيث تقاطرت التعليقات «متمنية له الصحة والسلامة وطول العمر» amazon chime herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock