36 ساعةالأولىمجتمع

مطالبة نساء ورجال التعليم بالجديدة بالادلاء برخصة التنقل الاستثنائية أثناء التنقل

رفض عدد من نساء ورجال التعليم يعملون بالمؤسسات التعليمية المتواجدة على تراب اقليم الجديدة مطالبتهم بالادلاء برخصة التنقل الاستثنائية على مستوى السد القضائي بمدخل مدينة الجديدة download titan quest for free in full.

وارتكز سبب رفضهم  وعدم حاجتهم لرخصة التنقل الاستثنائية الى عدم تنقلهم خارج الاقليم بل يتنقلون بشكل يومي الى  مقرات عملهم بالمؤسسات التعليمية المتواجدة داخل تراب اقليم الجديدة herunterladen.

وقد اضطر عددهم خاصة الذين يعملون ، على مستوى الجديدة الدارالبيضاء، في الدخول في مشاداة كلامية مع رجال الأمن الذين أصروا على الاطلاع على رخصة التنقل الاستثنائية أو اجبارهم على دفع غرامة مالية android app zum musiken.

من جهته، طالب الكاتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليمUMT بالجديدة عبد الحق لشهب ، في تصريح للموقع الإخباري “الجديدة 36″، من والي الأمن الاقليمي بالجديدة بإعطاء تعليماته من أجل تسهيل عملية تنقل نساء ورجال التعليم  العاملين بتراب اقليم  الجديدة أثناء تنقلاتهم اليومية الى مقرات عملهم بالمؤسسات التعليمية وعدم مطالبتهم برخصة التنقل الاستثنائية خاصة أن لجنة اليقظة الاقليمية بالجديدة فرضتها عند التنقل خارج الاقليم وليس داخله test files.

عادل الناجي

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock