36 ساعةالأولىكواليس

تفاصيل.. اجتماع هام بمقر العمالة لانقاذ اقليم الجديدة من وباء كورونا

لقاء مهم جمع عامل اقليم الجديدة محمد الكروج ، اليوم الخميس، برؤساء الجماعات الترابية والمجلس الاقليمي  وكافة رجال السلطة mms nicht downloaden.

وقد خصص الاجتماع  لتتبع سبل التنفيذ والتفعيل الاقليمي لحزمة الإجراءات المتخذة على الصعيد الوطني للحد من آثار انتشار فيروس كورونا المستجد minecraft app android kostenlos downloaden.

فقد دعا عامل اقليم الجديدة رؤساء الجماعات الى التعبئة لمحاربة كورونا نظرا لخطورة الوضع وتسخير الامكانات المالية والبشرية( الشرطة الادارية للوقوف على تنفيذ القرارات المتخذة) momentum plus download.

كما لفت انتباه المنتخبين الى تفعيل دورهم في توعية الساكنة ودعوة المواطنين إلى التحلي بالحذر واليقظة واجتناب التجمعات مع حث المجتمع المدني الى اطلاق مبادرات خاصة بمواجهة الوباء عن طريق فتح قنوات التواصل المباشر، مما يسمح لشرائح عديدة من المجتمع بالاطلاع أكثر على وسائل الوقاية من هذا الوباء arabic music mp3 download for free.

وطالب عامل إقليم الجديدة من رجال السلطة مواصلة تنفيذ  القرارات المتخذة من أجل مواجهة فيروس “كورونا” المستجد، داعيا الجميع إلى المساهمة، كل من موقع مسؤوليته، لإبقاء هذا المرض تحت السيطرة ومواجهة الوباء ezb kurse herunterladen.

وأكد على ضرورة انخراط الجميع وأشار الى أن اقليم الجديدة بات “كمثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى” schrittzähler kostenlos downloaden.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock